السياحة في فيلادلفيا وافضل 12 من اماكن سياحية تستحق الزيارة

السياحة في فيلادلفيا تجربة مميزة وساحرة في واحدة من أهم الوجهات التي يمكنك زيارتها لتنوعها الثقافي والترفيهي، فهي أكبر مدن ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويرجع اسم المدينة إلى أصول يونانية ويعني “مدينة الحب الأخوي”.

تعد المدينة من أهم مدن ولاية بنسلفانيا من حيث المعالم التاريخية السياحية الجاذبة لملايين الزوار من جميع أنحاء العالم كل عام، بالإضافة إلى كونها الوحيدة التي حصلت على لقب أفضل رحلات ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر 2020 كواجهة سياحية امنة ومميزة.

بإمكانك قضاء وقت ممتع في فيلادلفيا والاستمتاع بالعديد من المزارات السياحية المختلفة خاصة من شهر مارس إلى شهر مايو لتستمتع بطقس رائع في رحلة تمتد من 3-4 أيام لمشاهدة جمال المدينة والأماكن السياحية الرائعة التي تحتويها.

السياحة في فيلادلفيا

افضل اماكن سياحية في فيلادلفيا يمكنك زيارتها

جناح جرس الحرية

  جناح جرس الحرية

جرس الحرية يعد من أشهر وجهات السياحة في فيلادلفيا. يعتبر الجرس رمز للثورة الأمريكية والإستقلال الوطني، ويقرع الجرس في المناسبات الوطنية الأمريكية. يستقبل الجناح في العيد الوطني الكثير من الزوار لأهميته التاريخية.

الجرس الآن في حديقة الاستقلال الوطني التاريخي، في جناح تم انشائه من الصلب والزجاج على الطراز الحديث ويضم معارض وأشرطة فيديو تعرض تاريخ الجرس منذ الإنشاء، وتستمر أعمال الهدم والتطوير في مبنى الجرس لإستيعاب الحشود الكبيرة.

استمتع بقضاء وقت رائع بين معرض الصور وبعض المعلومات التاريخية عن الجرس بأكثر من لغة، وكذلك المعرض الخاص بحق المرأة في الاقتراع المقام حتي 2021، بالإضافة لجولة رائعة وسط الأماكن الترفيهية في الحديقة الوطنية.

حديقة حيوان فيلادلفيا

حديقة حيوان فيلادلفيا

تقع حديقة حيوان فيلادلفيا في منطقة المئوية بمدينة فيلادلفيا. كانت حديقة حيوان فيلاديفيا أول حديقة حيوان أنشئت في الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل الحديقة على توفير جودة الحياة البرية وإعادة تأهيل الحيوانات.

تضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات والفصائل النادرة حول العالم والمُعرضة لخطر الإنقراض.، وهي من أكثر مناطق التنزه المفضلة لدى الأطفال والكبار، وتضم أكثر من الحيوانات البرية إثارة في أستراليا مثل حيوانات الكنغر الأحمر والناموسيات.

استمتع بزيارة الحديقة وشاهد مجموعة متنوعة تضم الكثير من حيوانات آسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية، ومنازل الزواحف والثدييات الصغيرة والقردة، وموائل النمس الأقزام، وحيوانات الباندا الحمراء النباتية.

متحف Please Touch

متحف Please Touch - السياحة في فيلادلفيا

يوجد متحف Please Touch للأطفال في منطقة المئوية في فيلادلفيا. المتحف من افضل وجهات السياحة في فيلادلفيا للعائلات. يستقبل المتحف الأطفال من عمر عام إلى 7 سنوات، ويشجع الأطفال على التفاعل مع مجموعات المتحف بأيديهم. يهدف المتحف إلى تعليم الأطفال واستكشاف تاريخ المدينة.

افتتح المتحف في أكاديمية العلوم الطبيعية عام 1976، وفتح أبوابه للزائرين من خلال المعارض التفاعلية والمناسبات الخاصة، ويضم المتحف مدينة للأطفال صممت لمساعدتهم على لعب الأدوار والمهن المختلفة،

 يشجع معرض ريفر أدفنتشرز الأطفال على تعلم العلوم والفيزياء من خلال استخدام السدود، وعربات الماء، والأذرع، والأقفال، وغيرها من معدات معالجة المياه، كما يستطيع الأطفال اكتشاف مقهى حديقة المتحف الذي يبلغ عمره قرن من الزمن.

قاعة الإستقلال

  قاعة الإستقلال

قاعة الإستقلال هي المبنى الرئيسي في حديقة الإستقلال الوطنية. تم استخدام القاعة كوحدة رسمية لمستعمرة بنسلفانيا. اشتهرت القاعة بأنها المقر الذى اعتمد فيه الكونجرس الأمريكي بيان الإستقلال الرسمي للولايات المتحدة الأمريكية.

تعد قاعة الإستقلال من المزارات السياحية الهامة في فيلادلفيا التي يمكن دخولها بدون رسوم مالية. يجب حجز توقيت الزيارة، فالقاعة تستقبل 9 زوار فقط في رحلة داخل القاعة مدتها 15 دقيقة.

قم بزيارة القاعة وشاهد غرف الاجتماعات التي شهدت إعلان الاستقلال والدستور الأول للولايات المتحدة الامريكية. القاعة شهدت تعيين جورج واشنطن قائداً أعلى للجيش القاري. استمتع بمشاهدة فيلم وثائقي يحكي تاريخ نشأة الولايات المتحدة.

متحف فيلادلفيا للفنون

  متحف فيلادلفيا للفنون - السياحة في فيلادلفيا

يعد متحف فيلادلفيا من أهم مزارات السياحة في فيلادلفيا، التي تتنوع فيه الأعمال الفنية بين النحت واللوحات الرسومية والمطبوعات الصور الفوتوغرافية والفنون الزخرفية والدروع.

تم بناء المكان كمتحف فني للمعرض المئوي في فيلادلفيا عام 1876، وتم الإنتهاء من بناء المبنى الرئيسي للمتحف عام 1928، ويحتوي المتحف على 240000 قطعة اثرية، تضم قطع رئيسية من أصول أوروبية وأمريكية وأسيوية.

يمكنك زيارة المتحف والاستمتاع بالتحف واللوحات الفنية والتجول في أنحاء المتحف الذي يضم العديد من الملحقات  مثل متحف رودين، ومبنى روث وريموند جي. بيرلمان، ومنازل الحقبة الإستعمارية التاريخية وسيدار جروف التاريخية.

سوق محطة القراءة

سوق محطة القراءة

يعد Reading Terminal Market سوقاً عاماً مغلقاً يقع وسط مدينة فيلادلفيا. يعتبر السوق من المناطق السياحية الشهيرة في فيلادلفيا، وتم إنشاء وافتتاح السوق عام 1893. تم نقل السوق لمكان مُجمع بعد تزايد أعداد الباعة في الشوارع مما أثر علي سلامة المارة وسير الترام.

يتكون السوق من أكشاك للبيع تحتل الطابق الأرضي والطابق السفلي من سطح محطة القطار السابقة. تتنوع الاكشاك بين محال الملابس والمكتبات و مطاعم الاكل السريع ومحال بيع التحف والانتيكات وغيرها الكثير.

يفتح السوق طوال أيام الأسبوع، فيمكنك الذهاب في جولة ممتعة في واحد من أفضل أسواق الولايات المتحدة. احصل على  منتجات طازجة ومميزة من أكثر من 80 تاجراً، والاستمتاع بجو ملئ بالحميمية وسط حشود الزائرين كل يوم.

سجن الولاية الشرقية

  سجن الولاية الشرقية- السياحة في فيلادلفيا

يعرف سجن الولاية الشرقية باسم ESP، وهو سجن تاريخي في فيلادلفيا تم بناءه عام 1829 بهدف إعادة تأهيل المسجونين بالحبس الإنفرادي، وسجن به العديد من المجرمين والقتلة سيئي السمعة، ويعد من أكبر وأغلى المباني العامة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في ذلك الوقت.

أصبح فيما بعد نموذجاً لتصميم السجون حول العالم، وتم تحويل هذا السجن الان لمزار سياحي يتوافد عليه الأفواج السياحية من جميع دول العالم، ويتم استقبال الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

يمكنك الذهاب في جولة للسجن الأثري واحصل علي لمحة عن الحياة داخل الزنازين الانفرادية في السجن مثل زنزانة آل كابوني التي تم ترميمها والتي تعود إلى القرن التاسع عشر وقصص هروب السجناء وبعض الأعمال الفنية.

أكاديمية ومتحف الفنون الجميلة

  أكاديمية ومتحف الفنون الجميلة

تُعرف أكاديمية بنسلفانيا للفنون الجميلة باسم PAFA. تعد الاكاديمية احد وجهات السياحة في فيلادلفيا التي تأسست عام 1805. وتعد الأكاديمية للفنون الجميلة أول متحف ومدرسة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

يضم المتحف الأعمال الفنية الأمريكية من القرنين التاسع عشر والعشرين. يضم المتحف مجموعة من اللوحات والمنحوتات والأعمال الورقية والمحفوظات التي تعد مواد مهمة لدراسة تاريخ الفن الأمريكي.

يقدم المتحف بعض أعمال طلاب الأكاديمية المميزة. يحتوي ايضاً على مجموعة من الأعمال المعاصرة والتاريخية الرائعة. يمكنك الاستمتاع ببعض الأعمال الفنية والتقاط بعض الصور التذكارية داخل المتحف.

مؤسسة بارنز

  مؤسسة بارنز

مؤسسة Bronze  هي مجمع للفن ومؤسسة تعليمية تقدر الفنون والبساتين. تأسست عام 1922، وتضم أكثر من 4000 قطعة فنية من أعمال  كبار الفنانين من أوروبا وأمريكا.

تحتوي المؤسسة مختلف الفنون مثل الفن الأفريقي، الصيني، المصري، والفن الأمريكي للسكان الأصليين. المؤسسة جزء من متحف باركواي في فيلادلفيا، وتحتوي على 900 لوحة تقدر قيمتها بـ25 مليار دولار.

تنظم المؤسسة زيارات مجانية يوم الأحد من أول كل شهر لمشاهدة المعارض، والأنشطة، والترفيه العائلي. يوم الجمعة من كل أول شهر تنظم المؤسسة الامسيات الثقافية لكبار المفكرين والمثقفين.

فيرمونت بارك

فيرمونت بارك

تعد حديقة فيرمونت أكبر حديقة بلدية في فيلادلفيا. الحديقة هي الموطن الأصلي لحديقة حيوان فيلادلفيا، متحف رودان، متحف فيلادلفيا للفنون، والبيت الياباني، ومجموعة من الحدائق الرائعة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

 أصبحت معالم الحديقة التاريخية وموقعها الجغرافي المتميز على نهر شيلكيل من مناطق جذب السياحة في فيلادلفيا. تضم الحديقة ملاعب كرة قدم، حمامات السباحة، ملاعب التنس، مسارات المشي، ومناطق للتنزه.

تنقسم الحديقة إلى قسمين، “إيست بارك” و”ويست بارك”، تتوزع فيما بينهم منشآت الحديقة. الحديقة تعد موطناً لمجموعة كبيرة من الفن العام بفضل جهود جمعية الفن العام للنحت في الهواء الطلق.

قاعة المدينة

قاعة المدينة

تعتبر قاعة مدينة فيلادلفيا مقر الحكومة البلدية لمدينة فيلادلفيا. تضم القاعة مكاتب مجلس وعمدة المدينة، وتعمل كمحكمة للمنطقة القضائية الأولى في ولاية بنسلفانيا. أشتهرت القاعة بأنها وهي أكبر مبنى قائم بذاته في العالم.

أنشئت قاعة مدينة فيلادلفيا من الطوب والرخام الأبيض والحجر الجيري، واعترفت بها الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين كمعلم تاريخي وطني للهندسة المدنية، ويدعم البناء برج يبلغ ارتفاعه 548 قدمًا، ويعد أطول بناء في العالم يفتقر إلى الهيكل الفولاذي.

تمتع بإحدى جولتي القاعة، سواء بالاستمتاع بمنصة المراقبة في الهواء الطلق وإطلالات شاملة على المدينة، او استكشف الجولة الداخلية داخل بعض أكثر الغرف إثارة للإعجاب، او اللعب في حلبة للتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

مجتمع هيل التاريخي

مجتمع هيل التاريخية

يعتبر Society Hill حي تاريخي في وسط مدينة فيلادلفيا الأمريكية، و واحد من أقدم الأحياء السكنية في فيلادلفيا، يقع شرق ميدان واشنطن، ويحتوي على أحد أكبر تجمعات المباني القديمة التي تعود إلى القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر في الولايات المتحدة.

المباني الاثرية في مجتمع هيل جعلته من أفضل مناطق جذب السياحة في فيلادلفيا. يحتوي هذا الحي التاريخي على تجمع مميز من المباني، المستودعات، المنازل الجديدة، المنازل الاستعمارية، المركز الثقافي الأمريكي البولندي.

إذا كنت من محبي التاريخ، فيمكنك زيارة العديد من الأماكن الاثرية هناك مثل كنيسة سانت ماري القديمة إلى جانب الكنيسة القديمة، والجمعية التاريخية في مكتبة بنسلفانيا، والتقاط الصور التذكارية التي لا تُنسى.