أفضل 6 من ملاهي شتوتغارت التي تستحق زيارتك 2022

تضم مدينة شتوتغارت الكثير من الفرص السياحية الممتعة والتي لا تتوقف عند الطبيعة الساحرة والفنادق والمنتجعات الفاخرة فحسب. إذ تتوفر في المدينة الكثير من النشاطات الترفيهية الرائعة ولا سيما ملاهي الأطفال ومدن الألعاب التي تعج بالخيارات المسلية للاستمتاع بالوقت مع العائلة أو الأصدقاء.

ومع تعدد ملاهي شتوتغارت وكثرة الخيارات المتوفرة أمام زوار المدينة يثور التساؤل عن مدينة الملاهي الأفضل. وهذا ما سيقدمه لك المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أهم 6 خيارات عند الحديث عن أفضل ملاهي شتوتغارت.

أفضل فنادق شتوتغارت

ملاهي شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

تقدم فنادق مدينة شتوتغارت للسياح العديد من الخيارات الفندقية الجيدة. حيث تنتشر في المدينة الكثير من أنواع الغرف والشقق الفندقية الفاخرة وأخرى اقتصادية تتناسب مع كافة الفئات. في حين تضيف الخدمات المزيد من السحر على الاقامة الفندقية هنا..اقرأ المزيد.

أفضل ملاهي شتوتغارت

إليك أفضل 6 خيارات عند الحديث عن ملاهي شتوتغارت للاستمتاع برحلة مميزة مع أطفالك مع نشاطات ترفيهية لا تنتهي…

ملاهي تريبسريل

ملاهي شتوتغارت
ملاهي تريبسريل

تعد ملاهي تريبسريل من أهم الخيارات التي تخطر على البال عند الحديث عن أشهر ملاهي شتوتغارت. وذلك لأنها من أقدم المنتزهات الترفيهية في منطقة بادن فورتمبيرغ على الإطلاق، إذ يرجع تاريخها لما يزيد عن مئة عام. كما أنها مقصد سياحي شهير لكل من يزور مدينة شتوتغارت ولا سيما بالنسبة للأطفال الصغار.

وتضم ملاهي تريبسريل العديد من الأنشطة الممتعة للزوار. إذ يوجد فيها ما يصل إلى 100 نشاط ترفيهي وذلك بدءا من المنزلقات المائية والأراجيح ووصولا إلى سفينة الماموث لدوارة. كما تتمتع الملاهي أيضا بأكبر أفعوانية خشبية في ألمانيا بأسرها. بالإضافة إلى ألعاب أكواب الشاي الدوارة وحديقة الحياة البرية المملوءة بالنباتات الجميلة وجولات التجديف الرائعة أيضا.

ملاهي كيلسبيرج

ملاهي شتوتغارت
ملاهي كيلسبيرج

أما إن كنت من محبي الطبيعة وتبحث عن أشهر ملاهي شتوتغارت فستحب من دون شك زيارة ملاهي كيلسبيرج. فهي من أهم المناطق الترفيهية وأكثرها شعبية في المدينة وذلك بفضل أجوائها الطبيعة الصافية الباعثة على الاسترخاء. إذ تضم هذه الملاهي الكثير من المساحات الخضراء للتنزه مع كمية كبيرة من أجمل انواع الزهور الملونة التي تملأ المكان.

باختصار لا تفوت زيارة ملاهي كيلسبيرج وتمتع بالتقاط أجمل الصور التذكارية. كما بإمكانك الاستمتاع بالألعاب المائية ولا سيما في بركة فلامنغو الشهيرة. في حين يحب الكثيرون صعود برج المراقبة أو السباحة أو تناول الطعام الشهي في المطاعم التي تنتشر في كافة أرجاء المكان. علاوة على الاستمتاع بمشاهدة حيوانات اللاما والماعز وغيرها الكثير من النشاطات المميزة أيضا.

ملاهي شوابينكيلين

ملاهي شتوتغارت
ملاهي شوابينكيلين

إن كنت من محبي الألعاب المائية وتتساءل عن أهم الخيارات المتوفرة ضمن قائمتنا لأشهر ملاهي شتوتغارت فننصحك بالتوجه نحو ملاهي شوابينكيلين. حيث توفر هذه الملاهي لزوارها فرصة مزدوجة للاستمتاع بالنشاطات الترفيهية مع الحصول على حمام وسبا منعش في نفس الوقت. علاوة على التنزه ضمن هذا المنتجع المملوء بالمناظر الطبيعة الساحرة التي تسر الناظرين.

كما توفر ملاهي شوابينكيلين لمحبي السباحة فرص رائعة للاستمتاع بالوقت. وذلك عبر مجموعة واسعة من أحواض السباحة الداخلية أو تلك الخارجية في الهواء الطلق. فضلا عن حمام البخار والساونا والمساج مع غرف مخصصة لمحبي اللعب بالثلج أيضا. أما إن كنت من محبي الطعام فستحظى هنا أيضا بوجبة لذيذة في مطعم المنتجع الجذاب.

ملاهي سينسابوليس

ملاهي شتوتغارت
ملاهي سينسابوليس

هل أنت من عشاق الرومانسية وتتساءل عن أفضل ملاهي شتوتغارت؟ إن كان جوابك نعم فما رأيك إذا في التوجه نحو ملاهي سينسابوليس. حيث تعرف هذه الملاهي بقصورها الرومانسية الحالمة وممراتها ذات الأضواء الخافتة. علاوة على مساحة ألعاب شاسعة تبلغ ما يزيد على 10 آلاف متر مربع ما دفع لتصنيفها بجدارة كأكبر ملاهي داخلية في دولة ألمانيا بأكملها.

كما تمتاز ملاهي سينسابوليس باستقبال الزوار على مدار العام مع توفير التكييف بشكل دائم. أما بالنسبة للنشاطات الترفيهية الموجودة هنا فتضم مسار واسع لسباق السيارات يمتد بطول 300 متر. فضلا عن فرصة الاستمتاع بتسلق الجسور والأشجار أو الصعود على سفينة القراصنة ذات التصميم الخشبي الساحر والتقاط الكثير من الصور التذكارية التي لا تنسى.

ملاهي اليسيز

ملاهي شتوتغارت
ملاهي اليسيز

تندرج ملاهي اليسيز ضمن قائمة أفضل الخيارات المتوفرة عند الحديث عن أكثر ملاهي شتوتغارت شهرة. ويرجع السبب في شهرة هذه الملاهي إلى تدفق الزوار إليها بشكل سنوي من فترة عيد الفصح وحتى أكتوبر للاستمتاع برحلة ترفيهية مشوقة. بالإضافة إلى أجوائها الساحرة والملائمة

وتتضمن النشاطات الترفيهية التي تقدمها ملاهي اليسيز الكثير من المتعة سواء للصغار أو الكبار. فهي تضم مسرح المهرج والدمى ولعبة الأحصنة الدوارة والقوارب المائية المتأرجحة، وكشك رمي السهام. علاوة على مخبز مميز يقدم ألذ حلويات الوافلز للزوار، ومسرح تاريخي يشتهر  بتقديم أجمل العروض الفنية وأكثرها متعة.

ملاهي أوروبا بارك

ملاهي شتوتغارت
ملاهي أوروبا بارك

من غير الممكن الحديث عن أشهر ملاهي شتوتغارت من دون ذكر اسم ملاهي أوروبا بارك. حيث تحظى هذه الملاهي بشهرة كبيرة لدى الكثير من السياح بفضل تصميمها المعماري الساحر. كيف لا وهي مقسمة إلى 15 منطقة تغطي كافة الدول الأوروبية مثل فرنسا وانكلترا وإيطاليا واليونان وغيرها الكثير.

أما إن أردنا الحديث عن أبرز النشاطات الترفيهية هنا فهي تضم خيارات رائعة من الألعاب. ومن بينها على سبيل المثال الزحلاقة الأفعوانية والنجمة الفضية والألعاب المائية. علاوة على ألعاب السيارات وحافلة لندن الممتعة وعروض الموسيقى وخيارات ممتعة لمشاهدة الأفلام في السينما رباعية الأبعاد.

وفي الختام، قدمنا لكم في المقال السابق أهم 6 خيارات لكي تقضي وقت ممتع في ملاهي شتوتغارت. ونأمل أن يساعدكم هذا في تسهيل مهمة الاختيار وانتقاء ما هو مناسب ومريح لكم.

اقرأ المزيد: