فنادق شرورة: أفضل 7 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة شروره من أهم مدن نجران بالمملكة العربية السعودية، وتمتاز بنشاطها وحيويتها، مما أدى إلى زيادة الإقبال على فنادق شروره وخاصًة من محبي الحيوية والنشاط، وتقدم المدينة باقة متنوعة من أماكن الإقامة المختلفة لضيوفها، وسوف نتعرف عليها تفصيليًا في مقالنا اليوم.

تتميز السياحة في مدينة شروره بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الأسواق والمحميات وغيرها.

أفضل فنادق شروره

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 7 أماكن إقامة في مدينة شروره.

فندق الفاو بلازا

فنادق شروره
فنادق شروره

يعتبر فندق الفاو بلازا واحد من أفضل فنادق شروره ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في حي الفهد  داخل شارع الملك عبد الله الشهير على طريق الملك عبد الله.

يوفر الفندق العديد من المرافق المميزة للزوار من أهمها مطعم ممتاز يقدم المأكولات والأطباق الغنية وبعضها تقليدي محلي، والآخر غربي عالمي، وبار مميز يقدم مشروبات فاخرة للزوار ومنها العصائر الطازجة والمعلبات وبعض المثلجات مع وجبات خفيفة عند الرغبة في ذلك.

يوفر الفندق مرافق مخصصة لرجال الأعمال مثل الفاكس وآلة التصوير مع مركز أو قاعة مخصصة للاجتماعات، وحديقة مميزة مع مناظر طبيعية خلابة تحيط بالفندق في منظر بانورامي رائع، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال للزوار في كل صباح داخل الغرف عند الرغبة في ذلك.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق شروره بلازا

فندق شروره بلازا
فندق شروره بلازا

يعد فندق شروره بلازا من أهم وأفضل فنادق شروره ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في شارع الملك عبد العزيز، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المحال التجارية، فلا تبعد سوى 10 دقائق فقط بالسيارة عن مكان الإقامة.

يوفر الفندق مقهى راقي يقدم أنواع مختلفة من المشروبات الباردة والدافئة، وأشهر ما يقدمه القهوة العربية الأصيلة وأكواب الشاي الغنية مع باقة من العصائر التي تتمتع بطعم غني.

يقدم الفندق باقة كبيرة من الخدمات الفندقية من أهمها خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، والتي تمتاز بأنها عالية الجودة، كما يقدم خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار المجانية وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هاي هاوس

فنادق شروره
فنادق شروره

يعد فندق هاي هاوس واحد من أفضل فنادق شروره ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقع جيد جدًا في حي الروضة تقاطع شارع الملك عبد العزيز مع شارع خالد بن الوليد، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من سنتر بوينت، و5 دقائق فقط بالسيارة من مركز العثيم للتسوق، ويبعد حوالي 60 كيلو متر عن المعبر الحدودي إلى اليمن، ويقع على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار شروره المحلي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة للحفاظ على لياقتهم ورشاقتهم، ويضم باقة واسعة من الألعاب الرياضية المميزة، ومواقف سيارات مجانية وغيرها من المرافق الخارجية الرائعة.

يقدم الفندق الكثير من الخدمات الفندقية من أهمها خدمات الواي فاي المجانية، وخدمة تخزين الأمتعة المجانية، وخدمة التنقل من وإلى المطار، كما يقدم وجبة إفطار مجانية للزوار وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية حلم شروره للوحدات السكنية

شقة فندقية حلم شروره للوحدات السكنية
شقة فندقية حلم شروره للوحدات السكنية

تعتبر حلم شروره للوحدات السكنية واحدة من أهم الشقق الفندقية الممتازة التي تقع في مدينة شروره داخل منطقة نجران وتتمتع بموقع رائع داخل حي السوق المركزي الشهير بالمدينة، وتتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر فقط من مطار شروره المحلي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق وحدات الإقامة الرائعة ذات الأربع نجوم، والتي تحتوي جميعها على حوض استحمام ساخن لمحبي الساونا، وتقدم جميعها إطلالات ساحرة.

تقدم الشقق خدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة داخل جميع الشقق بشكل مجاني.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية روز شروره للوحدات السكنية

شقة فندقية روز شروره للوحدات السكنية
شقة فندقية روز شروره للوحدات السكنية

تعتبر روز شروره للوحدات السكنية من أفضل أماكن الإقامة والشقق التي تقع بمدينة شروره، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتتمتع بموقع جيد جدًا على طريق الملك سلمان داخل المدينة في منطقة نجران، وتتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار شروره المحلي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة للشقق.

توفر الشقق أماكن مبيت رائعة للزوار مع صالة مشتركة تحتوي على مرافق ومقاعد مخصصة لجلوس واسترخاء الزوار بعد عناء وتعب يومٍ شاق في التعرف على معالم المدينة وأهم نقاط الجذب التي تحتوي عليها.

توفر الشقق مواقف السيارات الخاصة المجانية لممتلكي السيارات من الزوار، وتقدم خدمات الواي فاي الجيدة في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

قصر العون للشقق الفندقية

قصر العون للشقق الفندقية
قصر العون للشقق الفندقية

عند التحدث عن أفضل فنادق شروره وأهم أماكن الإقامة والمبيت التي تتواجد بها، فلا يجب أن نغفل عن ذكر قصر العون للشقق الفندقية والتي تعد من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم، وتتميز بموقع جيد في حي الفهد داخل شارع الستين الملك عبد العزيز، وتتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار شروره المحلي.

توفر الشقق وحدات سكنية فاخرة للزوار، وتحتوي جميعها على شرفة تقدم إطلالات رائعة للزوار على المدينة.

تقدم  الشقق العديد من الخدمات المميزة للضيوف من أهمها خدمة الصراف الألى، وخدمة الواي فاي المجانية الممتازة الجودة داخل جميع الشقق.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية ذرى الأمجاد للوحدات السكنية المفروشة (الراحة بلازا) سابقاً

شقة فندقية ذرى الأمجاد للوحدات السكنية المفروشة (الراحة بلازا) سابقاً
شقة فندقية ذرى الأمجاد للوحدات السكنية المفروشة (الراحة بلازا) سابقاً

تعتبر ذرى الأمجاد للوحدات السكنية المفروشة (الراحة بلازا) سابقاً واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تتواجد في مدينة شروره داخل منطقة نجران، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتمتاز بموقع جيد في المدينة داخل حي الفيصلية الشهير، وتتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من مطار شروره المحلي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق الوحدات الفاخرة للزوار والتي تتسع لأكثر من 10 أشخاص معًا، وتقدم جميعها إطلالات مميزة على المدينة.

تقدم الشقق خدمات الإنترنت اللاسلكية في جميع أنحاء الإقامة بطريقة ممتازة ومجانية.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: