فنادق القنفدة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كنت تنوي السفر إلى مدينة القنفدة وكنت تبحث عن فنادق القنفدة للمبيت بها خلال زيارتكَ إلى هذه المدينة فلا داعي للبحث من الآن؛ فسوف نخصص حديثنا عن أهم الفنادق وأماكن الإقامة التي تقع في المدينة.

تتميز السياحة في القنفدة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها جزيرة جبل الصبايا، وجزر أم القماري، والطاحونة، ومدينة عشم وغيرها.

أفضل فنادق القنفدة

إذا كنت من زوار مدينة القنفدة فسوف نقدم لكَ قائمة بأفضل 10 أماكن إقامة (فنادق- شاليهات – شقق فندقية) في المدينة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

فندق بيتش إن

فنادق القنفدة
فنادق القنفدة

يعتبر فندق بيتش إن من أفضل فنادق القنفدة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أنيق على طريق الملك فيصل بن عبد العزيز داخل حي الكورنيش الجنوبي.

يوفر الفندق المرافق المميزة للزوار من أهمها بار أنيق يقدم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم؛ حيث يوفر باقة متنوعة من المشروبات والعصائر والمعلبات الجاهزة وغيرها، ومطعم فاخر يقدم الوجبات الشهية والأطباق الرئيسية للزوار، ومنطقة شاطئ خاصة.

يوفر الفندق خيارات متنوعة لوجبة إفطار فقد تكون انتقائية من خلال قائمة متنوعة أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف، ويُمكن زواره من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها الغوص والسباحة وممارسة العديد من الرياضات المائية الرائعة في منطقة الشاطئ، والمشي أو التجول لمسافات طويلة والتعرف على معالم القنفدة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع قرية البحر

منتجع قرية البحر
منتجع قرية البحر

يعتبر منتجع قرية البحر واحد من أهم المنتجعات السياحية ذات الثلاث نجوم التي تمتلكها مدينة القنفدة، ويمتاز بموقع رائع في حي الكورنيش الجنوبي.

يوفر المنتجع أماكن إقامة راقية للزوار مع باقة رائعة من المرافق الداخلية من أهمها غسالة ملابس وشاشة تلفاز ومكيف، وتحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس وحمام خاص، وتقدم جميعها إطلالات غاية في الجمال، فالبعض يطل على المدينة، والبعض الآخر يطل على الحديقة.

يوفر المنتجع باقة كبيرة من المرافق الخارجية من أهمها حديقة مميزة مع مرافق مخصصة لاسترخاء الضيوف وسط المساحات الخضراء، وممرات للسير والتجول وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وملعب مخصص للأطفال، وحديقة مائية رائعة تحتوي على الألعاب المائية المُفضلة لدى كلٍ من الكبار والصغار مع مرافق للرياضات المائية، وتراس شمسي مع مقاعد للجلوس من أجل التشمس وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية ليالي الأندلس

فنادق القنفدة
فنادق القنفدة

عند التحدث عن أفضل فنادق القنفدة وأهم أماكن الإقامة بها لا يجب أن نغفل عن ليالي الأندلس، والتي تعد من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم التي تقع في المدينة، وتتمتع بموقع جيد على طريق الملك عبد العزيز داخل حي الغربي، بجوار متجر زين الشهير في القنفدة.

توفر الشقق أماكن ووحدات سكنية راقية للزوار قد تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، وزُودت جميعها بمنطقة مخصصة للجلوس وحمام خاص مع مقصورة دش للاستحمام، وتكييف لتبريد الهواء، وغلاية، وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

توفر الشقق مواقف خاصة مجانية للسيارات، ومصعد للصعود والهبوط بسهولة، ويقدم خدمات الواي فاي العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

مرافئ النُّخبة للشقق الفندقية

مرافئ النُّخبة للشقق الفندقية
مرافئ النُّخبة للشقق الفندقية

تعتبر مرافئ النُّخبة للشقق الفندقية من أهم الشقق الفندقية في مدينة القنفدة والمُصنفة ضمن الثلاث نجوم، وتتميز بموقع أكثر من رائع في شارع الملك فيصل داخل حي الخالدية.

توفر الشقق مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار المقيمين داخل مكان الإقامة، واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، كما يقوم بتقديم المشورة والمعلومات الحقيقة للنزلاء حول المعالم السياحية الواقعة في المدينة، ويعمل به الموظفين اللبقين الحسنين المظهر الذين يجيدون التحدث ويحسنون التصرف مع ضيوف الفندق، ويتحدثون باللغات المختلفة ومن أهمها العربية الفصحى، والإنجليزية وغيرها.

توفر الشقق تراس شمسي رائع مع مرافق للاسترخاء من أجل التشمس، ومرافق مخصصة لرجال الأعمال مثل خدمة الفاكس وماكينة تصوير المستندات وتوفير جرائد عند الرغبة وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منازل الساهر

منازل الساهر للوحدات السكنية فرع 1
منازل الساهر للوحدات السكنية فرع 1

عند التحدث عن أهم فنادق القنفدة وأفضل أماكن الإقامة التي تقع بها فلا بد أن نذكر منازل الساهر للوحدات السكنية فرع 1، والتي تعتبر من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع ممتاز في شارع الرياض، داخل حي الخالدية، في منطقة مكة المكرمة.

توفر الشقق منطقة شاطئ رائعة للزوار لممارسة السباحة والغوص والرياضات المائية المختلفة مثل ركوب الماء، مع مرافق مخصصة للاستجمام والاسترخاء من أجل التشمس، والتي تنتشر أما الشاطئ بشكل أنيق، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية الجيدة في جميع أنحاء الإقامة.

توفر الشقق مطبخ صغير وحمام خاص مع مرافق مميزة من أهمها ( مكيف – غسالة – تلفاز – غلاية – وغيرها).

حصل الشقق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية المسكن

فنادق القنفدة
فنادق القنفدة

تعد المسكن للأجنحة المفروشة بالقنفدة 1 واحدة من أهم الشقق الفندقية في القنفدة، وتُصنف ضمن شقق الثلاث نجوم، وتتميز بموقع رائع في حي الخالدية داخل شارع الرياض، في منطقة مكة المكرمة.

توفر الشقق الوحدات السكنية الأنيقة للزوار والمُصممة على الطراز العصري الأنيق، والمُزودة بالديكورات الحديثة البسيطة، والمُزينة بالألوان الهادئة المريحة للعين، وتضم جميعها باقة كبيرة من المرافق الداخلية ووسائل الراحة المميزة للزوار ومن أهمها ثلاجة، ومكيف، وشاشة تلفاز، وغلاية وغيرها.

توفر الشقق شرفات مميزة تقدم إطلالات رائعة على المدينة، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية رؤى القنفذة

شقة فندقية رؤى القنفذة
شقة فندقية رؤى القنفذة

تعتبر شقة فندقية رؤى القنفذة من أهم أماكن الإقامة التي تتواجد في مدينة القنفدة، وتتميز بموقع أنيق في حي الشاطئ الشهير داخل المدينة، وتوفرالعديد من المرافق المختلف للزوار من أهمها مواقف سيارات مجانية، كما يُمكنهم استئجار سيارات خلال فترة إقامتهم داخل الفندق.

توفر الشقق العديد من الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها السير والتجول لمسافات طويلة والتعرف على أماكن الجذب والمعالم السياحية المختلفة التي تقع في المدينة.

توفر الشقق الوحدات السكنية الأنيقة مع مطبخ مجهز على أكمل وجه لإعداد المأكولات الطيبة، وحمام خاص مع دش للاستحمام وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية العبيري القنفذة

شقة فندقية العبيري للوحدات السكنية المفروشة - القنفذة 2
شقة فندقية العبيري للوحدات السكنية المفروشة – القنفذة 2

تعد شقة فندقية العييري للوحدات السكنية المفروشة – القنفذة 2 من أهم الشقق الفندقية التي تتواجد في المدينة، وتتميز بموقع جيد على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، داخل حي الخالدية في منطقة مكة المكرمة.

توفر الشقق وحدات سكنية وأماكن مبيت مميزة تحتوي على الأساس المتين والفراش النظيفة، والروائح العطرة الجذابة، ومزودة بمطبخ وحمام مع مجموعة متنوعة من المرافق الداخلية من أهمها مكيف يقوم بتبريد الهواء، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

توفر الشقق مواقف خاصة مجانية للسيارات، ويقدم خدمات الوايف اي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

شقة فندقية قصر الأزهار 2

شقة فندقية قصر الأزهار 2
شقة فندقية قصر الأزهار 2

تعتبر شقة فندقية قصر الأزهار 2 من أهم الشقق الفندقية التي تقع في مدينة القنفدة، وتتمتع بموقع جيد في حي الخالدية، على الطريق الدولي جدة جيزان الشهير.

توفر الشقق مطعم راقي للزوار يقدم الأطباق العربية الأصيلة مع باقة متنوعة من الأطباق الغربية العالمية الشهية ذات المزاق الرائع، وبار مميز يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات مع بعض المعلبات الشهيرة، وصالة مشتركة مع مرافق للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يوم طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

توفر الشقق مطبخ صغير مجهز بالكامل لإعداد الطعام مع حمام خاص مزود بدش للاستحمام ومجفف للشعر، ومنطقة مخصصة للجلوس مع شاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وأريكة، وتقدم إطلالات ساحرة على الجبل.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: