فنادق ملقا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة ملقا من أشهر المدن التاريخية، والسياحية في إسبانيا ولهذا يأتيها الضيوف من مختلف أنحاء العالم، وقد خصصت لهم العديد من الفنادق وأماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق ملقا والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في ملقا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف بابلو بيكاسو في ملقا الاسبانية، وحي سوهو في ملقا، وكنيسة سيدة النصر في ملقا، وحديقة النباتات في ملقا وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق ملقا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في ملقا.

فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعتبر فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو من أفضل فنادق ملقا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويبعد عن محطة قطار AVE عالي السرعة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها الكاتدرائية ومتحف بيكاسو والذي يبعد عنهما حوالي 500 مترًا فقط.

يوفر الفندق مسبح رائع للمهتمين بالسباحة والاستجمام، وتراس أنيق مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم إطلالات رائعة للزوار، ومطعم وبار Le diner الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المشروبات إلى جانب الأطباق الشرق أوسطية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار رائعة للزوار على طراز البوفيه، مع إمكانية توفير أطباق مناسبة للضيوف الذين يعانون من الاضطرابات الهضمية، ويوفر الصحف الوطنية والعالمية يوميًا حسب الطلب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بارسيلو ملقا

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعد فندق بارسيلو ملقا من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ملقا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يمكن الوصول مباشرًة من الفندق إلى محطة قطار أفيه فائقة السرعة في، ويبعد عن وسط المدينة التاريخي حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويعتبر مطار ملقا هو المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقع الفندق على مقربة شديدة من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها مركز مالقة للفنون المعاصرة، والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 600 مترًا فقط، و الكاتدرائية ومتحف بيكاسو والذي يبعد عنهما حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح مميز لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك، وجيم لممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة، واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فينتشي ملقا

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعتبر فندق فينتشي ملقا من فنادق ملقا ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على الكورنيش البحري، ويبعد عن  معرض ملقا التجاري حوالي 2.5 كيلو متر فقط، وعن كلٍ من مركز المدينة ومحطة قطار AVE العالي السرعة حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار ملقا بابلو رويز بيكاسو، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق أماكن إقامة مميزة مواجهة للشاطئ مع مطعم رائع يقدم المأكولات والأطباق المحلية التقليدية الإسبانية إلى جانب بعض الأطباق العالمية، كما يقدم وجبة إفطار يومية في كل صباح في مكان الإقامة للزوار تحتوي على المأكولات المالحة، والمأكولات الحلوة، مع مأكولات للضيوف الذين يعانون من حساسية القمح، ومطعم آخر مخصص للوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها في الهواء الطلق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مولينا لاريو

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعتبر فندق مولينا لاريو من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ملقا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط المدينة، وعلى مقربة شديدة من الكاتدرائية؛ حيث يقدم إطلالات مميزة للزوار عليها، ويبعد عن متحف بيكاسو حوالي 700 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار ملقا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل جذاب أمام المسبح، ومطعم مميز يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار، ويُقدم جولات سياحية للضيوف، ويُمكن زواره من لعب الجولف في الملاعب القريبة من مكان الإقامة، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق روم ميت فاليريا

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعد فندق روم ميت فاليريا من فنادق ملقا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من شارع لاريوس، فلا يبعد سوى 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطار ملقا، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها كاتدرائية ملقا والتي تبعد حوالي 300 مترًا فقط عن مكان الإقامة، و شاطئ لا مالاغيتا والذي يبعد حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح للمهتمين بالسباحة ومركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق AC by Marriott Málaga Palacio

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعتبر فندق AC by Marriott Málaga Palacio من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة ملقا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع بين كلٍ من كاتدرائية مالاغا وباسيو ديل باركِه، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من محطة قطارات مالاغا.

يقع الفندق على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها متحف بيكاسو والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 700 مترًا فقط، وحصن القصبة الذي يبعد حوالي خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مركز جيد للياقة البدنية من أجل الحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ساليس مالاغا سنترو

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعد فندق ساليس مالاغا سنترو من فنادق ملقا ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من المدينة القديمة الخلابة في مالاغا، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة متحف بيكاسو والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام، والكاتدرائية على بعد أقل من 1 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مطعم Guernica يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية إلى جانب باقة من الأطباق الأندلسية، وبار Picasso الذي يشتهر بتقديم الوجبات الخفيفة مع مجموعة من المشروبات المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Eurostars Málaga

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعتبر فندق Eurostars Málaga من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة ملقا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بجوار محطة قطار ملقا، على مقربة شديدة من العديد من المحلات التجارية والسوبر ماركت.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة جدًا من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها كلٍ من متحف بيكاسو والكاتدرائية والذي يبعد عنهما حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق تراس رائع مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس وتقدم إطلالات رائعة على المدينة، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على أجهزة ومعدات لحرق الدهون.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إم إس مايسترانثا مالاغا

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعتبر فندق إم إس مايسترانثا مالاغا من فنادق ملقا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة بجوار حلبة لمصارعة الثيران وحدائق ألاميدا، ويقع على مقربة شديدة من كلٍ من شاطئ مالاغيتا ومركز بومبيدو، فلا يبعد عنهما سوى 100 مترًا فقط، ويبعد عن موقف الحافلات عدة أمتار قليلة.

يقع الفندق على مقربة شديدة من معالم الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها القصبات الأندلسية وقلعة غبرالفارو والذي يقع على مقربة شديدة منهما، ومتحف بيكاسو ووسط المدينة التاريخي، والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماريبوسا مالاغا

فنادق ملقا
فنادق ملقا

يعد فندق ماريبوسا مالاغا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة ملقا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة من شارع التسوق الشهير في مالاغا Calle Larios، فلا يبعد عنه سوى 400 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشؤ دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة مالاغا القديمة، وعلى بعج حوالي 1 كيلو متر فقط من محطات الحافلات والقطار في المدينة.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام والشراب المميزة داخل المطاعم والبارات المتعددة، مع مركز جيد للياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: