شقق فندقية الخبر و افضل 10 أجنحة موُصى بها لعام 2021

مدينة الخبر مدينة ساحلية مميزة، تقع في المنطقة الشرقية للمملكة السعودية وتطل على الخليج العربي بمياهه الزرقاء النقية الرائعة. تتنوع أماكن الإقامة في الخبر لمزيد من الراحة فتجد فنادق عالمية وشاليهات على البحر وشقق فندقية الخبر.

مدينة الخبر تحتوى علي العديد من الاماكن الترفيهية مثل الحدائق ومجموعة الشواطي الساحرة، حتى أصبحت وجهة أساسية لأبناء المملكة في قضاء العطلات الصيفية، فيمكنك الاستمتاع بزيارة الخبر في أي وقت من العام.

تنقسم مدينة الخبر إلى عدة أجزاء أشهرها الخبر الشمالية والخبر العليا والجنوبية، ويتمركز منطقة التسوق في وسط المدينة. علي ساحل الخليج، انتشرت العديد من الوحدات السكنية والفندقية لاستيعاب السياح المترددين على المنطقة.

تشتهر الخبر بعديد من المعالم السياحية، فيوجد مركز الملك عبدالعزيز للثقافة العالمية وكورنيش الخبر وشاطئ الغروب. يوجد بالخبر أيضا مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية بالإضافة الي جسر الملك فهد الذي يربط المملكة بدولة البحرين.

افضل شقق فندقية الخبر يمكنك الإقامة بها

لمحبي الرفاهية والخصوصية في الخبر، يوجد عديد من الاجنحة والشقق الفندقية الخاصة بموقع متميز.

يمكنك الاختيار بين شقق فندقية الخبر والأجنحة لمزيد من الراحة والإستمتاع لك وللعائلة.

اسوار للاجنحة الفندقية

اسوار للاجنحة الفندقية

اسوار للاجنحة الفندقية واحد من اهم وارقى شقق فندقية الخبر، يتميز بتصميم راقي وعصري وديكور واثاث حديث ومريح. اجنحة اسوار بتقييم 8.9 لاقامة الازواج تبعد عن كورنيش الخبر 7 دقائق بالسيارة و5 دقائق عن مول الراشد.

تتميز الوحدات داخل اسوار بتجهيز متكامل، فالوحدات مكيفة تحتوي على ديكور عصري ومطبخ مجهز بثلاجة وميكروويف وأدوات مطبخ. يوجد بالوحدات حمام خاص يضم دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ومناشف.

تقدم الوحدات معدات العاب خارجية للأطفال ومكتب خاص بالإضافة إلى خدمات غسيل وكي الملابس. تمتع بخدمة الصحف اليومية ومكتب استقبال على مدار الساعة بالإضافة الي خدمات توصيل البقالة والفطور وخدمات الواي فاي وموقف انتظار السيارات المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في اسوار للاجنحة الفندقية بكل سهولة. احجز الآن

سنديان للوحدات السكنية

سنديان للوحدات السكنية شقق فندقية الخبر

من أفضل أماكن الإقامة في الخبر، بتقييم 9.5 لإقامة الأزواج في شهر العسل. سنديان للوحدات السكنية تقع على بعد 1 كم من الراشد مول و7 كم من كورنيش الخبر، ويبعد عن مطار الملك فهد الدولي 43 كم.

سنديان من الوحدات ذاتية الخدمة المتميزة، فالمكان مصمم بطراز عصري راقي يتميز بالفخامة. الوحدات تضم تلفاز وحمام خاص بلوازم استحمام ومجفف شعر دش. الوحدة تضم مطبخ يحتوي علي ثلاجة ومجفف ملابس وغلاية كهربائية بالإضافة إلى تراس خاص.

تنوع الإقامة داخل سنديان بين الغرف المجهزة والشقق سواء بغرفة واحدة او أكثر، بالإضافة إلى مقهى وبار للوجبات الخفيفة. يتوفر داخل سنديان مطعم وميني بار ومكتب استقبال بالإضافة إلى خدمات انتظار السيارات والواي فاي المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في سنديان للوحدات السكنية بكل سهولة. احجز الآن

أجنحة أسوار الفندقية العليا

أجنحة أسوار الفندقية العليا شقق فندقية الخبر

واحدة من شقق فندقية الخبر المميزة، بتقييم 8.9 لرحلات الازاوج في شهر العسل. تقع أجنحة أسوار الفندقية العليا على بعد 2.4 كم من مجمع الراشد و8 كم من كورنيش الخبر، و42 كم من مطار الملك فهد الدولي وتتوفر خدمة توصيل من والى المطار.

الغرف في اسوار كبيرة ومجهزة للرفاهية، وتتنوع بين الاجنحة متعددة الغرف والفردية الي غرف النوم المنفصلة، ويوجد جناح مخصوص لشهر العسل. تتميز المرافق بالراحة والنظافة.

الوحدات مكيفة وتحتوي على مطبخ يضم ميكروويف وثلاجة وتلفاز بقنوات فضائية. يوجد منطقة للجلوس تضم مكتب وأريكة، ويتوفر حمام خاص يحتوي على مجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية وبيديت. تتوفر خدمة واي فاي مجانية وموقف انتظار للسيارات.

يمكنك حجز غرفتك الان في أجنحة أسوار الفندقية العليا بكل سهولة. احجز الآن

الراشد رزيدنس

الراشد رزيدنس شقق فندقية الخبر

يقع الراشد رزيدنس داخل مجمع الراشد التجاري ويبعد عن كورنيش الخبر حوالي 10 دقائق بالسيارة وحوالي 20 دقيقة من شاطئ نصف القمر المتميز. تم تقييم الراشد رزيدنس 8.7 لإقامة الأزواج في شهر العسل.

تتميز الشقق في الراشد رزيدنس بالفخامة والراحة، بديكور بطراز عربي و أعمال فنية غاية الروهة. الوحدات مجهزة بالكامل بتكييف وتلفاز بقنوات فضائية، ومطبخ صغير يحتوي على ثلاجة وميكروويف الة لصنع الشاي والقهوة.

يضم الراشد رزيدنس عدة مرافق متعددة مثل حمام السباحة ومركز اللياقة البدنية ومطعم فاخر يقدم أشهى المأكولات العالمية. يتوفر مسبح للأطفال بحوض رملي وحديقة جميلة، وبالإضافة إلى مركز عافية وسبا ومرافق ساونا. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في الراشد رزيدنس بكل سهولة. احجز الآن

هوم ان للاجنحة الفندقية

هوم ان للاجنحة الفندقية

يعد هوم ان للاجنحة الفندقية واحد من شقق فندقية الخبر المتميزة، بتقييم 8.8 لاقامة الأزواج في شهر العسل. الوحدات تتمتع بموقع مثالي يبعد 5 كم عن كورنيش الخبر، و25 كم عن خليج نصف القمر، ويبعد عن مطار الملك فهد حوالي 43 كم.

تختلف الاجنحة في هوم ان حسب الطلب، وتضم بعضها أكثر من غرفة للنوم، وجميعها مجهز علي اعلي مستوي. تحتوي الأجنحة على تكييف وتلفاز بقنوات فضائية وميني بار. يوجد أيضا مطبخ مجهز بثلاجة وميكروويف وفرن.

الاجنحة تحتوي على حمام خاص يضم حوض استحمام او دش ولوازم استحمام ومجفف شعر. يتوفر صالة مشتركة و خدمات تنظيف وكي الملابس بالإضافة إلى جاكوزي وحمام سباحة ومطعم ومكتب استقبال. خدمات الواي فاي وانتظار السيارات مجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في هوم ان للاجنحة الفندقية بكل سهولة. احجز الآن

ساس العليا للأجنحة الفندقية

ساس العليا للأجنحة الفندقية

تتميز وحدات ساس العليا للأجنحة الفندقية المصنفة 3 نجوم بالفخامة والرفاهية والموقع المتميز. تقع الوحدات على بعد 7 كم من كورنيش الخبر، و 13 كم من معرض الظهران، ويبعد عن مطار الملك فهد الدولي 54 كم.

الوحدات تتميز بأثاث عصري وتجهيز مثالي للراحة، فجميع الوحدات مكيفة وتلفاز بقنوات فضائية ومشغل DVD. يوجد بالاجنحة حمام خاص مزود بدش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، بالإضافة إلى خزانة ملابس وغلاية.

تتنوع الاجنحة بين غرفتي نوم أو غرفتي نوم ومعيشة وتتعدد الاجنحة حسب عدد الافراد. يوجد بالمطعم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومطعم ومقهى، وتتوفر خدمات تنظيف وكي الملابس وخدمات الواي فاي وانتظار السيارات المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في ساس العليا للأجنحة الفندقية بكل سهولة. احجز الآن

تنال للوحدات السكنية المفروشة

تنال للوحدات السكنية المفروشة

تنال واحدة من شقق فندقية الخبر المتميزة الحاصلة علي تقييم 9.4 لرحلات الأزواج في شهر العسل. تبعد تنال مسافة 10 دقائق بالسيارة عن كورنيش الخبر وفينيسيا مول، وتبعد مسافة 2.1 كم عن مول الظهران.

تتميز الوحدات في تنال بألوانها الدافئة والتصميمات والديكورات العصرية الرائعة، وتعدد مساحات الشقق لتناسب جميع العائلات. الوحدات تحتوي على مطبخ مجهز بثلاجة وميكروويف وغلاية كهربائية وموقد، إلى جانب منطقة معيشة تضم مدفأة ومنطقة جلوس.

تحتوي الشقق أيضا على حمام خاص به دش ومناشف ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. يتوفر مطعم ومقهى في الموقع ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتميز بخدمات الايقاظ وغسل وكي الملابس وخدمة انتظار السيارات والواي فاي المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في تنال للوحدات السكنية المفروشة بكل سهولة. احجز الآن

سارة الخبر للاجنحة الفندقية

سارة الخبر للاجنحة الفندقية

كواحدة من الوحدات الفندقية المطلة على المدينة، تتميز سارة الخبر للأجنحة الفندقية بموقع رائع يطل علي مدينة الخبر. تيعد سارة الخبر مسافة 2.1 كم من الراشد مول، يبعد مسافة 5 كم عن كورنيش الخبر و 13 كم عن مول الظهران.

مطار الملك فهد الدولي هو أقرب المطارات عن مكان الإقامة بمسافة 45 كم، ويوجد خدمة نقل المطار، بالإضافة إلى خدمة تنظيف وكي الملابس وتحويل الأموال وتوصيل البقالة. يوجد في الموقع مقهى متميز وموقف انتظار السيارات مجانا.

تتنوع الشقق الفندقية في المساحة، فتضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين او غرفتي نوم ومعيشة حسب طلبك، ويوجد جناح خاص للعرسان. الشقه تحتوي علي حمام خاص بلوازم استحمام مجانية ومطبخ متكامل، ومنطقة معيشة بتلفاز بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في سارة الخبر للأجنحة الفندقية بكل سهولة. احجز الآن

ماديرا للأجنحة الفندقية

ماديرا للأجنحة الفندقية

تعد ماديرا للأجنحة الفندقية من أكثر الوحدات الفندقية رواجاً، بتقييم 9 كمكان مُفضل لإقامة الأزواج. تقع ماديرا على بعد 500 متر من مجمع الراشد و4.3 كم من كورنيش الخبر؛ ويبعد مطار الملك فهد عنها مسافة 43 كم.

جميع وحدات ماديرا تتمتع بتكييف وتلفاز بقنوات فضائية وخزانة ملابس، ومطبخ صغير يضم ثلاجة وغلاية. الجناج به حمام خاص  مجهز بدش ورداء ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وبعض الوحدات تضم منطقة جلوس للاسترخاء.

يوجد بماديرا اجنحة من غرفة واحدة واجنحة كبيرة من غرفتين والجميع يحتوي على واي فاي مجاني. يوجد مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى خدمات متعددة مثل غسيل وكي الملابس وتوصيل الطلبات وخدمة الغرف وموقف انتظار السيارات المجاني.

يمكنك حجز غرفتك الان في ماديرا للأجنحة الفندقية بكل سهولة. احجز الآن

الخزامى للاجنحه الفندقية

الخزامى للاجنحه الفندقية

الخزامى للاجنحه الفندقية واحدة من اهم شقق فندقية الخبر المتميزة، بأثاثها الراقي وتجهيزها المتكامل وموقعها الرائع. تقع الوحدات السكنية على مسافة 8 كم من صن ست مارينا و 14 كم من كورنيش الخبر، ويبعد مطار الملك فهد الدولي مسافة 49 كم.

الغرف والشقق مجهزة بالكامل فيوجد تكييف ومكواة وتلفاز بقنوات فضائية، ويوجد مطبخ يحتوي علي غلاية كهربائية وثلاجة. يوجد حمام خاص بكل غرفة يحتوي على دش ولوازم استحمام، كما يتوفر خدمات توصيل البقالة وخدمات الغرف وواي فاي مجاني.

استمتع بمرافق الخزامي للاجنحة الفندقية لمزيد من الراحة والتسلية، يوجد ملعب تنس وكرة طاولة ومحلات للهدايا وصالون حلاقة. متوفر خدمات كي الملابس والتنظيف اليومي بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارات المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في الخزامى للاجنحه الفندقية بكل سهولة. احجز الآن

اقرأ ايضًا على فنادق الخبر