شاليهات الخبر وافضل 10 اماكن يُمكن الاقامة بها لعام 2021

قضاء إجازة الصيف علي احد الشواطئ الجميلة أمر رائع وممتع، ولكن قضاء إجازتك علي أحد شواطئ مدينة الخبر فهو أمر له مذاق خاص. تعد مدينة الخبر الوجهة الأفضل لك على الخليج العربي، للإقامة بين فنادق ومنتجعات وأجنحة و شاليهات الخبر.

الخبر المدينة حديثة العهد على المملكة، ظهرت إبان اكتشاف النفط في المنطقة الشرقية، وازدهرت منطقة تسوق وترفيه بشكل كبير. المدينة تمتد على شاطئ الخليج العربي، فأصبحت واحدة من أهم مناطق الترفيه والاستمتاع بسحر الخليج.

تشتهر المدينة بمجموعة من اكبر وافضل اماكن التسوق بالمملكة، بتنوع كبير بين أماكن الإقامة الفندقية، لتنال اقبال واعجاب الكثيرين من أبناء المملكة والمغتربين. تحتوي الخبر علي اكثر من 160 مكان للإقامة، يمكنك الاختيار المناسب بينهم لك.

مدينة الخبر تشتهر بعدة معالم سياحية منها كورنيش الخبر وشاطئ نصف القمر المتميز ومركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بتصميمه الرائع. يمكنك قضاء وقت مميز داخل المدينة في التسوق وزيارة الأماكن الترفيهية وشواطئها الخلابة وقت الغروب.

شاليهات الخبر

افضل شاليهات الخبر التي يمكنك الإقامة بها

تتميز الخبر عن غيرها بتنوع الوحدات الفندقية من حيث الرفاهية والمرافق المتاحة والأسعار، بالإضافة إلى الموقع، من بينهم تلمع شاليهات الخبر على مياه الخليج العربي.

شاليهات شاطئ الغروب مارينا وسبا

شاليهات شاطئ الغروب مارينا وسبا

واحد من أهم أماكن الإقامة في الخبر، واحد أكثر شاليهات الخبر رفاهية ومرافق. يتميز منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا بموقع متميز قريب من Sunset Marina ، ويبعد 53 كم عن مطار الملك فهد، وهم مصنف 5 نجوم وتقييم 8.9 للازواج في شهر العسل.

شاليهات المنتجع تتميز بإطلالة ساحرة على البحيرة والحديقة، مع تراس رائع لتستمتع بغروب الشمس كل يوم. تضم الشاليهات تكييف وخزانة ملابس وتلفاز بقنوات فضائية في منطقة للجلوس، وحمام خاص يحتوي على لوازم استحمام مجانية وآلة لصنع القهوة والشاي.

تتميز الشاليهات بمواجهة الشاطئ والبحيرة، بالإضافة إلى حمامات السباحة. يوجد بالمنتجع مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا، ويضم أيضا صالون حلاقة وغرفة بخار وخدمات اخري متنوعة. يوجد واي فاي وخدمة انتظار السيارات مجانًا.

يمكنك حجز غرفتك الان في منتجع شاطئ الغروب بكل سهولة. احجز الآن

شاليهات بريرا العزيزيه

شاليهات بريرا العزيزيه

فندق و منتجع بريرا العزيزيه واحد من الأماكن المميزة المطلة على الخليج العربي، بتصنيف 4 نجوم وتقييم 8.5 لاقامة الأزواج. يقع المنتجع بالقرب من مراكز التسوق الكبرى في الخبر وكورنيش الخبر، ويبعد 51 كم عن مطار الملك فهد الدولي.

المنتجع يتميز بشاطئ خاص وعديد من المرافق مثل حمام سباحة في الهواء الطلق، ومركز للياقة البدنية، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. المنتجع يضم مجموعة خدمات غسيل وكي الملابس والايقاظ، ويمكنك الاختيار بين الغرف العائلية والغرف العازلة للصوت.

شاليهات بريرا العزيزيه مجهزة بالكامل لضمان مستوى عالٍ من الرفاهية. الشاليهات تطل على الحديقة والشاطئ الخاص وتضم تكييف وتلفاز وآلة لصنع القهوة والشاي ، بالإضافة إلى حمام خاص بلوازم الاستحمام. يتوفر خدمات الواي فاي وانتظار السيارات مجانًا.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليهات بريرا العزيزيه بكل سهولة. احجز الآن

شاليهات هوليدي إن الخبر

شاليهات هوليدي إن الخبر

منتجع هوليدي إن الخبر واحد من المنتجعات المميزة بالرفاهية والفخامة في الخبر، وهو مصنف 4 نجوم. يطل المنتجع على خليج نصف القمر، ويبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن المنطقة الصناعية في الخبر، و40 كم عن مجمع الراشد للتسوق.

شاليهات هوليدي إن الخبر مجهزة بالكامل كأحد أفضل شاليهات الخبر، فيوجد تلفاز بقنوات فضائية وميني بار والة لصنع الشاي والقهوة. يطل الشالية على الخليج مباشرةً، ويحتوي على حمام خاص بلوازم الاستحمام، وعديد من التجهيزات المناسبة لاقامتك.

المنتجع يضم مرافق متنوعة تجعله وجهة مناسبة للترفيه، فيوجد 3 حمامات سباحة تطل على الحديقة وشاطئ خاص ومطعم عالمي. يمكنك الاستمتاع بتناول المشروبات في المقهى بجانب حمام السباحة، وتتوفر خدمة تأجير القوارب ومرافق الرياضات المائية.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليهات هوليدي إن الخبر بكل سهولة. احجز الآن

شاليهات راديسون بلو

شاليهات راديسون بلو

منتجع راديسون بلو واحد من المنتجعات المميزة المطلة على شاطئ نصف القمر الساحر، ومصنف 4 نجوم. المنتجع موقعه متميز، فيبعد مسافة 52 كم عن مطار الملك فهد الدولي، ويبعد 34 كم عن مركز مدينة الخبر.

تحتوي شاليهات راديسون بلو على مكتب وتلفاز بقنواته الفضائية، وغلاية وآلة لصنع القهوة، بالإضافة إلى حمام مجهز بلوازم استحمام مجانية. تشتمل الشاليهات على خزانة ملابس وواي فاي مجاني، وواجهة مميزة على الشاطئ.

يوجد بالمنتجع مرافق متنوعة للترفيه مثل الحديقة وحمامات السباحة والتراس وملعب الأطفال، ويوجد مقهى ومطعم متميزين. استمتع بخدمات مركز عافية وسبا ومركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى غرفة البخار والمساج وأحواض الاستحمام الساخنة.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليهات راديسون بلو بكل سهولة. احجز الآن

شاليهات شاطئ تمارا

شاليهات شاطئ تمارا

واحد من شاليهات الخبر المتميزة على شاطئ الهاف مون، يتميز بالرفاهية والموقع المتميز. يبعد المنتجع مسافة 42 كم عن مدينة الظهران، على بعد 53 كم من مطار الملك فهد الدولي، ويشتهر بأجوائه البدوية والخيم وهو مخصص للعائلات فقط.

شاليهات تمارا تتميز بالرفاهية والفخامة، وتحتوي على تكييف وتلفاز بقنوات فضائية وخزانة ملابس وغلاية وآلة لصنع القهوة والشاي. يوجد بالشاليه حمام خاص يضم دش ولوازم استحمام مجانية، ويطل على البحيرة ويقدم بداخله إفطار كونتيننتال او بوفيه.

تتنوع مرافق المنتجع لمزيد من الرفاهية والمتعة، فيوجد بالمنتجع صالات للعب البلياردو وحمام سباحة ومطعم متميز. يتوفر بالمنتجع متنزه مائي وملعب خاص بالأطفال وبار مشروبات، بالإضافة إلى مكتب إستقبال وموقف انتظار سيارات.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليهات تمارا بكل سهولة. احجز الآن

شاليهات جولدن توليب

شاليهات جولدن توليب

تتميز شاليهات جولدن توليب بموقع متميز على خليج نصف القمر، بتصنيف 4 نجوم وعلى مسافة 45 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي. يوفر المنتجع خدمات نقل من وإلى المطار، وهو منتجع خاص بالعائلات فقط لمزيد من الخصوصية والترفيه.

المنتجع يقدم عديد من الخدمات الرائعة مثل خدمات تنظيف وكي الملابس وخدمة غرف مميزة و كونسيرج وتحويل أموال. يمكنك الاستمتاع بشاطئ خاص ومرافق الرياضات المائية والغوص وركوب الخيل، ويوجد ملعب خاص بالأطفال وحمام سباحة.

الشاليهات مجهزة بوحدة تكييف وتلفاز والة لصنع القهوة والشاي ومطبخ صغير بع موقد ، بالإضافة إلى الحمام الخاص المجهز بدش ولوازم استحمام مجانية. يتكون الشاليه من غرف نوم كبيرة وغرفة معيشة مجهزة للنوم مع إمكانية اختيار شاليهات لغير المدخنين.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليهات جولدن توليب بكل سهولة. احجز الآن

شاليهات شاطئ موفنبيك

شاليهات شاطئ موفنبيك

استمتع بإجازتك في احد افخم شاليهات الخبر، شاليهات شاطئ موفنبيك المصنفة 5 نجوم بأثاث حديث وديكورات والوان فخمة. منتجع شاطئ موفنبيك يتميز بموقع رائع على شاطئ نصف القمر، وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة الخبر.

المنتجع يتميز بفيلات وشاليهات غاية في الرفاهية، تطلع على الخليج العربي ومجهزة بأثاث أنيق واعمال فنية رائعة. الشاليه يحتوى على تلفاز بقنوات فضائية ومنطقة لتناول الطعام وكذلك مطبخ صغير يضم ميكروويف وميني بار، وحمام خاص بلوازم استحمام مجانية.

بجانب الفيلات والشاليهات، يوجد مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا ومساج، بالإضافة إلى ملعب أطفال. يضم المنتجع حمام سباحة خارجي واخر داخلي للسيدات، وشاطئ خاص و مرافق رياضات مائية بالإضافة الي موقف انتظار سيارات مجاني.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليهات شاطئ موفنبيك بكل سهولة. احجز الآن

شاليهات أمواج

شاليهات أمواج

شاليهات أمواج واحدة من أماكن الإقامة الحديثة بالخبر، والتي تتميز بالأناقة والراحة وتجمع كل ما يلزم النزلاء لقضاء وقت سعيد. تبعد شاليهات أمواج مسافة 13 كم من قرية الخليج مكارم، و14 كم من خليج نصف القمر، ويبعد مطار الملك فهد الدولي 54 كم.

الشاليهات مجهزة لمزيد من الراحة والاستجمام لك وللعائلة، فالشاليه مكيف وبه تلفاز بقنوات فضائية ومكواة وخزانة وغرفة ملابس وحمام يضم حوض استحمام ساخن ولوازم استحمام مجانية ومطبخ صغير. يمكن اصطحاب الحيوانات الاليفة برسوم إضافية.

المنتجع يضم حمام سباحة ومرافق للشواء بالإضافة إلى منطقة طعام خارجية وحديقة. يوجد خدمات تنظيف وغسل وكي ملابس، وملعب للأطفال. يتوفر تراك مشي لمسافات طويلة وموقف خاص لانتظار السيارات مجانا.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليهات أمواج بكل سهولة. احجز الآن

شاليه خليج الدانه

شاليه خليج الدانه

أحد شاليهات الخبر المتميزة، والمواجهة لشاطئ الهاف مون باي، ويتمتع بموقع رائع على ساحل مدينة الخبر. يبعد الشاليه عن مركز مدينة الخبر مسافة 30 كم، وعن مطار الملك فهد الدولي بمسافة 48 كم، يبعد خليج نصف القمر عنه مسافة 4.5 كم.

الشاليهات تحتوي على أثاث مودرن حديث ومجهزة بكل سبل الراحة، فيوجد بجميع الوحدات تلفاز بقنوات فضائية وتكييف ومطبخ يحتوي على ثلاجة وميكروويف. يوجد حمام خاص بحوض ولوازم استحمام وتراس خارجي، ولا يحتوي الشاليه على خدمة الواي فاي.

تتنوع غرف الشاليهات بين الغرف العائلية والفردية ولغير المدخنين، وجميعها يطل على الشاطئ والحديقة. يتوفر موقف خاص للسيارات مجانا، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة دون تكلفة إضافية.

يمكنك حجز غرفتك الان في شاليه خليج الدانه بكل سهولة. احجز الآن

اقرأ ايضًا على فنادق الخبر