شاليهات الخبر على البحر: ماهي افضل شاليهات مُوصى بها 2021

مدينة الخبر بها العديد من الأماكن التي يستهدفها السائحون لقضاء أوقات رائعة مع عائلاتهم، وعند الحديث عن شاليهات الخبر على البحر وبخاصة في منطقة الهاف مون يجب أن نتوقف لحظات من التأمل في تلك الأجواء المنعشة والمياه الصافية التي توفر لك فرصة ممارسة الصيد أو الرياضة المائية المفضلة لديك، تعرف معنا على مزايا بعض الشاليهات والأسعار المقررة لها.

أفضل شاليهات الخبر على البحر 

شاطئ نصف القمر القريب من الكورنيش يجذبك لقضاء ليالي استثنائية في أجمل الأماكن في المملكة، فقط احزم أمتعتك وفاجئ عائلتك برحلة غاية في الروعة في الخبر، واحجز ما يروق لك من تلك الشاليهات التي تُعد الأفضل على الإطلاق.

منتجع راديسون بلو شاطئ نصف القمر

منتجع راديسون بلو

حجز الشاليه من بوكينج

واحد من أفضل منتجعات هاف مون الرائعة، مصنف ضمن فئة 5 نجوم، يبعد عن وسط المدينة مسافة 34 كم فقط، بينما لو جئت عن طريق مطار الملك فهد الدولي، يفصلك مسافة 52 كم عن المنتجع. أما خليج نصف القمر فهو على بعد 8.7 كم، يأتي المنتجع بغرف مميزة ومريحة بأثاث عصري فاخر مع خدمة الواي فاي.

شاليهات راديسون بلو بإطلالة مميزة على الخليج العربي، عبارة عن وحدات تم تجهيزها بكل المرافق، بالمنتجع الكثير من المرافق الترفيهية التي تتمناها لك ولأسرتك، من مسبح داخلي في بعض الشاليهات، وآخر خارجي، ملعب للأطفال، مركز لياقة بدنية وسبا، وشاطئ خاص، وبوفيه لتناول وجبة الإفطار.

يأتي سعر الشاليه الذي يكفي فردين فقط في الليلة الواحدة بمبلغ 405 ريال سعودي، بإضافة مبلغ الضرائب والرسوم بقيمة 84 ريال سعودي، أما سعر الإفطار منفردًا هو 80 ريال سعودي، تم تقييم المنتجع من حيث الغرف بتقييم 6.8.

منتجع جولدن تيوب دانه باي للعائلات

منتجع جولدن تيوب دانه باي للعائلات

حجز الشاليه من بوكينج

من الخيارات الرائعة لك ولأسرتك تجد منتجع جولدن تيوب الذي يضم أفضل شاليهات الخبر على البحر التي تقع في نهاية طريق خليج هاف مون، حان الوقت أن تجلس في شرفتك وتستنشق الهواء العليل وتسعد بمنظر البحر الرائع، لا يبعد المنتجع صاحب الأربع نجوم أكثر من 48 كم عن مطار الملك فهد الدولي، أما خليج هاف مون يوجد على بعد 4.2 كم.

جميع الشاليهات في المنتجع تحتوي على مطابخ كاملة المرافق مع غرف مجهزة بأثاث حديث وفاخر مع شاشة تليفزيون مسطحة، أما المنتجع فيضم ملعب كبير للتنس ومسبح ومركز للياقة البدنية ومطعم كبير، يمكن لأطفالك المرح باستخدام الزلاجات المائية على المسبح، أو استئجار معدات الغوص وممارسة الألعاب المائية.

يمكنك اختيار الشاليه المناسب مع أفراد أسرتك، سواء المكون من غرفة واحدة فقط مع شرفة يأتي بسعر 365 ريال سعودي بالإضافة إلى 88 ريال قيمة الرسوم والضرائب، أما الإفطار  اختياري وقيمته 80 ريال سعودي.

الشاليه مكون من غرفة نوم واحدة مع فناء قيمته الإيجارية في الليلة الواحدة 458 ريال بالإضافة إلى 111 ريال قيمة الرسوم والضريبة، أما الإفطار قيمته 80 ريال سعودي.

منتجع شاطئ الدانة 

منتجع شاطئ الدانة 

حجز الشاليه من بوكينج

أحد المنتجعات الفاخرة التي تضم شاليهات مميزة ذات إطلالات رائعة على البحر، لا يبعد المنتجع عن قلب المدينة سوى 30 كم، والقادمون من منطقة الدمام يقطعون مسافة 40 كم، أما مطار الملك فهد يبعد 48 كم حتى الوصول للمنتجع، شاطئ الدانة من المنتجعات فئة 4 نجوم، وقد حاز على تقييم جيد 7.9 لهذا العام، في حين أن الأزواج قاموا بتقييمه بمستوى أعلى من ذلك حيث حصل على تقييم 8.3، لما يوفره من أسباب الهدوء والراحة.

للمنتجع شاطئ خاص لهواة السباحة في مياه البحر، أما من يفضلون المسابح فهناك مسبح كبير خارجي، ومرفق لحفلات الشواء الليلية، يمكنكم أيضًا الاستمتاع بالرياضات المائية، ثم التوجه إلى المطعم لتناول الوجبة، والتواصل مع الأصدقاء عن طريق الواي فاي المجاني المتاح لجميع النزلاء.

بعد تصنيفه كأفضل شاليهات الخبر على البحر، إليك سعر فيلا صن ست مع غرفتي نوم بإطلالة على شاطئ البحر للعائلات الصغيرة، حيث تأتيكم بمبلغ 2684 ريال سعودي شامل وجبة إفطار جيد، بالإضافة إلى ضرائب قيمتها 557 ريال سعودي.

منتجع موفنبيك الخبر

Mövenpick Beach Resort Al Khobar

حجز الشاليه من بوكينج

في رحلة بحثك عن أجمل وأفضل شاليهات الخبر على البحر كان لابد من طرح هذا الخيار الذي يضع بين يديك أرقى مكان إقامة لقضاء العطلات الطويلة وعطلات نهاية الأسبوع، يقع المنتجع المصنف ضمن فئة الخمس نجوم، الذي يضم 36 فيلا مجهزة بكافة المرافق على طريق هاف مون باي على الحدود الشرقية للمملكة العربية السعودية، على بعد ما يقرب من 55 كم من مطار الملك فهد الدولي، وعلى مسافة 51 كم من مطار البحرين الدولي.

في المنتجع يتوافر غرفة سبا ومركز للياقة البدنية، ومركز سبا ونادي للأطفال، تطل الشاليهات على شاطئ بحيرة خاص، بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق ومسبح آخر خاص بالسيدات، كل فيلا تحتوي على 3 غرف نوم كاملة مع صالة كبيرة بها أثاث مريح مع شاشة تليفزيون مسطح، مع مطبخ كامل الأدوات.

سعر الفيلا المكونة من 3 غرف وحديقة تأتيكم بسعر 3620 ريال سعودي، بالإضافة إلى 751 ريال قيمة الرسوم والضرائب، يأتي السعر مشمول إفطار كونتيننتال.

شاليهات ماجستيك

شاليهات ماجستيك

حجز الشاليه من بوكينج

الآن حان موعدكم مع مجموعة من أفضل وأروع شاليهات الخبر على البحر والتي تأتي ضمن منتجع ماجستيك الذي يحمل اسمًا يعبر عنه كثيرًا؛ إنه المنتجع المهيب، يمكنك القيام بتجربة فريدة من نوعها باستئجار واحد من تلك الشاليهات المميزة، حيث جاء ضمن تصنيف الأربع نجوم، بتقييم 8.3.

يقع على بعد 44 كم من الظهران، وعلى بعد 54 كم من مطار الملك فهد الدولي، يمنحك المنتجع فرصة إقامة مميزة مع كافة أثاث مريح ومطبخ كامل المرافق مع وجود ميكرويف وشاشة تليفزيون مسطحة، يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك بالسباحة في المسبح الخارجي، وإقامة حفلات الشواء في المكان المخصص لها، أما عن الأطفال فهناك الملعب الخاص بهم، أيضًا يوجد بار لتناول المشروبات ومطعم وشاطئ خاص.

يضم الشاليه الواحد 5 غرف نوم مجهزة بالكامل ومكيفة، مع غرفتين معيشة وعدد 6 حمامات، حيث يمكنك جلب عائلتك الكبيرة معك والاستمتاع بمنطقة الهاف مون الرائعة، تبلغ القيمة الإيجارية لليلة واحدة مبلغ 4600 ريال سعودي بإضافة مبلغ 690 ريال قيمة الرسوم والضرائب.

كانت هذه مجموعة من أفضل شاليهات الخبر على البحر في منطقة نصف القمر التي يأتيها الآلاف في كل عام للاستمتاع بالأجواء الخلابة مع سحر البحر الذي لا يقاوَم، اختر ما يناسب عدد أفراد عائلتك وما يتوافق مع ميزانيتك الخاصة.