فنادق حفر الباطن وافضل 10 من اماكن الإقامة لعام 2022

أكثر ما يضع مسافر حفر الباطن في حيرة هو اختيار مكان الإقامة المناسب للنزول به خلال رحلته، ولهذا سوف نقدم لم أفضل فنادق حفر الباطن والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين لما توفره من وسائل ترفيه ومرافق ونظافة وخدمات ممتازة.

تتميز السياحة في حفر الباطن بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومنها حديقة بودل الترفيهية، وحديقة ومنتزه أبو موسى الأشعري، وسوق حفر الباطن الشعبي، وممشى الكلية التقنية وغيرها.

أفضل فنادق حفر الباطن

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في حفر الباطن.

فندق Seven Palaces

فندق Seven Palaces
فندق Seven Palaces

يعتبر فندق Seven Palaces واحد من أفضل فنادق حفر الباطن ويمتاز بموقع رائع على طريق الملك فيصل بن عبد العزيز، ويبعد عن مول المان حفر الباطن حوالي 19 كيلو متر، وعن مطار القيصومة حوالي 18 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع يشتهر بتقديم المأكولات المحلية التقليدية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية الغربية الشهية التي تمتاز بالمذاق الرائع، وبارًا يقدم مجموعة مختلفة من المشروبات للزوار منها الساخن والبارد إلى جانب بعض الوجبات الخفيفة.

يوفر الفندق خيارات تناول وجبة الإفطار في كل صباح داخل مكان الإقامة إما في الغرفة كونتيننتال أو من خلال بوفيه إفطار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الفرحان حفر الباطن

فندق الفرحان حفر الباطن
فندق الفرحان حفر الباطن

يعد فندق الفرحان حفر الباطن واحد من أهم أماكن الإقامة المتميزة في حفر الباطن، ويمتاز بموقع رائع على طريق الملك عبد العزيز، ويبعد عن المان مول حفر الباطن حوالي 5 كيلو متر تقريبًا، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار القيصومة، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم فاخر يقدم مزيج من الأطباق المحلية التقليدية والأطباق الهندية والباكستانية والعالمية الشهية، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال الزوار الجدد في أي وقت، ويقدم خدمة تأجير السيارات للزوار الراغبين في ذلك لاكتشاف المدينة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق دولف حفر الباطن

فندق دولف حفر الباطن
فندق دولف حفر الباطن

يعد فندق دولف حفر الباطن من أهم وأفضل فنادق حفر الباطن ويتميز بموقع أكثر من رائع في قلب المدينة على طريق الملك فيصل بن عبد العزيز، ويمتاز بقربه من معالم الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها المركز الوطني، والذي يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، وتم تجديده بالكامل في عام 2017 ليتناسب مع الزوار.

يوفر الفندق الغرف الفاخرة للزوار والمزودة بحمام خاص، وتحتوي جميعها على العديد من وسائل الراحة والمرافق المختلفة ومن أهمها ماكينة صنع القهوة، وآلة لعمل الشاي، ومكيف لتبريد الهواء، وخزانة لحفظ الملابس.

يوفر الفندق  وجبة إفطار رائعة في مكان الإقامة ويمكن الاختيار بين كونها نباتية أو غير نباتية، كما يوفر وجبات حلال للمسلمين.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق المنصور جراند

فندق المنصور جراند
فندق المنصور جراند

يعد فندق المنصور جراند واحد من أفضل فنادق حفر الباطن ويقع على طريق الملك عبد العزيز، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة من مطار القيصومة، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة؛ حيث أنه يبعد عنه حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، كما يمتاز بقربه من العديد من نقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها السوق التقليدي أو القرية المجاورة للتسوق، ومراكز الوطنية وغيرها.

يوفر الفندق مسبح متميز داخلي، ومركز رائع للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة من المعدات والأجهزة الرياضية الرائعة لمحبي الرياضة.

يوفر الفندق بوفيه متميز لوجبة الإفطار يحتوي على مجموعة من الأطباق المحلية التقليدية وكذلك مجموعة من الأطباق الدولية، وبوفيه عشاء أنيق وسط أجواء حيوية مع ألوان غاية في الجمال والأناقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق لؤلؤة الشرق

فنادق حفر الباطن
فنادق حفر الباطن

يعد فندق لؤلؤة الشرق واحد من أهم أماكن الإقامة في حفر الباطن، ويتواجد على طريق الملك عبد الله، ويبعد عن المان مول حفر الباطن حوالي 6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار القيصومة.

يوفر الفندق بار أنيق للزوار لتناول المشروبات المفضلة على حسب رغباتهم، ومكتب استقبال ممتاز يعمل به مجموعة من الموظفين اللبقين الذين يجيدون التحدث بالعديد من اللغات المختلفة ومن أهمها العربية والهندية والإنجليزية، ويعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين في الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بودل سيتي سنتر

فندق بودل سيتي سنتر
فندق بودل سيتي سنتر

يعد فندق بودل سيتي سنتر من أهم وأفضل فنادق حفر الباطن ويتميز بموقع رائع في حي أبو موسى الأشعري، شارع الملك عبد العزيز على مقربة من المان مول حفر الباطن، حيث يبعد عنه حوالي 9 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار القيصومة.

يوفر الفندق الغرف الأنيقة للزوار والمزودة بالعديد من المرافق الداخلية المميزة من أهمها شاشات تلفاز مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وحمام خاص، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية للزوار، ومواقف سيارات خاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية الحرير

شقة فندقية الحرير
شقة فندقية الحرير

تعد الشقة الفندقية الحرير واحدة من أهم أماكن الإقامة في حفر الباطن، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وحاصلة على تقييم استثنائي من قبل الزوار السابقين وتتمتع بموقع رائع على طريق الملك عبدالله، وتبعد عن المان مول حفر الباطن حوالي 8 كيلو متر فقط.

توفر شقة فندقية الحرير الأجنحة والشقق الممتازة والفاخرة للزوار، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، والمُزينة بالديكورات والألوان الأنيقة، والمزودة بالعديد من المرافق ووسائل الراحة الداخلية المختلفة ومن أهمها ميكروويف، ومشغل بلو راي، وتلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

توفر الشقة مكتب استقبال ممتاز يعمل به أمهر الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة لخدمة واستقبال الزوار، وصالة مشتركة تحتوي على مقاعد ومجالس مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وخدمات الواي فاي.

حصلت الشقة الفندقية علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

REST HOTIL

فنادق حفر الباطن
فنادق حفر الباطن

يعد REST HOTIL واحد من أفضل فنادق حفر الباطن ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في على بن أبي طالب، ويتواجد على بعد حوالي 2.3 كيلو متر من المان مول حفر الباطن والذي يعد من أشهر الأسواق داخل المدينة.

يوفر REST HOTIL الشقق والغرف الثلاثية الفاخرة للزوار والمجهزة على أكمل وجه، والمُصممة على الطراز العصري الأنيق، والمُزودة بالأثاث المتين والمفروشة بالمفروشات الراقية، وتضم جميعها حمام خاص مع مجموعة مختلفة من المرافق الداخلية من أهمها مكيف لتبريد الهواء، وشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق باسيل

فنادق حفر الباطن
فنادق حفر الباطن

يعد فندق باسيل واحد من أفضل الفنادق في حفر الباطن، ويتمتع بموقع ممتاز على طريق الملك عبد العزيز، ويبعد عن مول الحفر باطن حوالي 7 كيلو متر، وعن مطار القيصومة المحلي حوالي 18 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مكتبًا متميزًا للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وبارًا يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار؛ حيث يوفر المشروبات الساخنة والباردة مثل العصائر والمعلبات والمثلجات، ومواقف سيارات مجانية.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال للزوار متميزة في كل صباح، ويقدم خدمات الواي فاي عالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راية الشلال 2

فندق راية الشلال 2
فندق راية الشلال 2

يعد فندق راية الشلال 2 من أهم الفنادق التي تقع في حفر الباطن ذات الخمس نجوم، ويتميز بموقع أنيق على طريق الملك فيصل، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار القيصومة، الذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء من أجل التشمس على المقاعد المخصصة لذلك حول المسبح، ومطعم ممتاز يقدم باقة رائعة من المأكولات الشهية للزوار، وبار يقدم المشروبات الغنية، ومواقف سيارات مجانية.

يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات للنزلاء من أجل التجول في المنطيقة المحيطة بالفندق، ويقدم خدمة الواي فاي المجانية عالية الجودة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد