فنادق بورصة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تنوي السفر إلى بورصة، وكنت تبحث عن أفضل فنادق بورصة للمبيت بها فلا داعي للتعب والعناء في البحث من الآن؛ حيث سوف نخصص لكم أفضل الفنادق والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، كما أنها توفر باقة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة وغيرها.

تتميز السياحة في بورصة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها قرية إيسكيكار أغاتش، والشجرة المعمرة القديمة، وجنة سانساراك الخفية، وملاهي لونا بارك، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق بورصة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة بورصة التركية.

فندق هامبتون من هيلتون بورصا

فنادق بورصة
فنادق بورصة

يعد فندق هامبتون من هيلتون بورصا واحد من أفضل فنادق بورصة ذات الثلاث نجوم،  ويتمتع بموقع جيد جدًا على مقربة من وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 4 كيلو متر، ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الجذب والمعالم السياحية المختلفة ومن أهمها الحديقة النباتية والتي تبعد حوالي 2.5 كيلو متر، ومنتزه بورصة الثقافي الذي يبعد حوالي 7 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن الطريق السريع إنتر سيتي الذي يربط المدن الكبرى أنقرة وإسطنبول وإزمير حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 116 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، بينما يبعد عن مطار ينسيهير حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية الممتازة الجودة، وبار أنيق يقدم المشروبات المفضلة للزوار، ومطعم هامبتون الذي يقدم باقة فاخرة من المأكولات التركية المحلية ذات المذاق المميز، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر

فندق هوليداي إن بورصة - سيتي سنتر
فندق هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر

يعد فندق هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة بورصة التركية، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق على مقربة من نقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مركز كينت ميداني للتسوق، والذي يقع على بعد خطوات قليلة من مكان الإقامة، ويبعد عن مجمع ميرينوس الثقافي حوالي 1.1 كيلو متر، وعن متحف أتاتورك حوالي 2.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 116 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، بينما يبعد عن مطار ينسيهير حوالي 47 دقيقة كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق الغنية للزوار والتي قد تكون محلية تركية أو غربية عالمية، والتي تتمتع جميعها بالطعم الشهي، كما يقدم بوفيه إفطار ممتاز للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، وبار يقدم المشروبات المتنوعة للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Almira Hotel Thermal Spa & Convention Center

فندق Almira Hotel Thermal Spa & Convention Center
فندق Almira Hotel Thermal Spa & Convention Center

يعتبر فندق Almira Hotel Thermal Spa & Convention Center واحد من أفضل فنادق بورصة ذات الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 2.5 كيلو متر من مسجد بورصة الكبير، وعلى بعد حوالي 200 مترًا فقط من مركز كينت ميداني للتسوق، وعلى بعد حوالي 13 كيلو متر من منطقة نيلوفر الصناعية المنظمة، وعلى بعد 6 كيلو متر من مركز توياب للمعارض، ويقع على بعد حوالي 118 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، بينما يبعد عن مطار ينسيهير حوالي 45 دقيقة كيلو متر فقط، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام حول المسبح، ومركز عافية وسبا لعلاجات التجميل وجلسات الساونا والمساج المتميزة، و مطعم Havuz الذي يشتهر بتقديم مأكولات انتقائية مميزة للزوار بجانب المسبح وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق B LOFT HOTEL

فندق B LOFT HOTEL
فندق B LOFT HOTEL

يعد فندق B LOFT HOTEL واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة بورصة التركية، ويتميز بموقع جيد جدًا في المدينة؛ حيث يبعد عن مركز بورصة سيتي سكوير للتسوق، حوالي 2.6 كيلو متر، ويمتاز بقربه الشديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مسجد يلديريم بايزيت والمسجد الأخضر والضريح الأخضر، ويتواجد على بعد حوالي 46 كيلو متر من مطار ينسهير، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار رائع يقدم مزيج من المشروبات المميزة والكوكتيلات الغنية والعصائر والنبيذ الفاخر والمعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها، ويقدم وجبة إفطار شهية للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، وقد تكون وجبة إفطار كونتيننتال داخل الغرف أو بوفيه إفطار يحتوي على بعض المأكولات الخفيفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ديفان بورصا

فنادق بورصة
فنادق بورصة

يعد فندق ديفان بورصا واحد من أفضل فنادق بورصة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من المنتزه الثقافي فلا يبعد عنه سوى 300 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من مول كوروبارك التجاري، وعلى بعد حوالي 15.9 كيلو متر من بلدة كوماليكيزيك التاريخية، وعلى بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من ميناء العبارات، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ينسهير، بينما يبعد حوالي 1.5 متر فقط عن مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا مع ساونا وحمام تركي وحمام بخار لجلسات الساونا والمساج، وبعض العلاجات التجميلية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومسبحان رائعان لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك حول المسبح.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق BLUE MUDANYA HOTEL

فندق BLUE MUDANYA HOTEL
فندق BLUE MUDANYA HOTEL

يعتبر فندق BLUE MUDANYA HOTEL واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة بورصة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق في المدينة؛ حيث يبعد عن مول بورصة سيتي سكوير حوالي 31 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر من مركز كوروبارك للتسوق، وعلى بعد حوالي 67 كيلو متر من مطار أتاتورك الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع مجموعة من الأدوات والأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها أجهزة قياس الوزن والطول، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية، وأجهزة المشي وغيرها الكثير، ومسبح واحد للترفيه والاستجمام، وبار، ومركز عافية وسبا.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بورصة بالاس

فندق بورصة بالاس
فندق بورصة بالاس

يعتبر فندق بورصة بالاس واحد من أفضل فنادق بورصة المميزة، ويتمتع بموقع جيد بالقرب من جامع بورصة الكبير، فلا يبعد عنه سوى 180 مترًا فقط، ويبعد عن كلٍ من سوق قوزا هان للحرير ومقبرة أورخان غازي حوالي 400 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 48 كيلو متر من مطار ينسهير، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق، ويقد وجبة إفطار مميزة للزوار في صالة الإفطار على طراز البوفيه، ويقدم العديد من مرافق العافية والسبا مثل جلسات الساونا والمساج المختلفة مقابل تكلفة إضافية، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا

فندق مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا
فندق مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا

يعد فندق مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة بورصة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويبعد عن محطة العبّارات آي دي أوه حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع بار ومطعم ومركز عافية وسبا وغيرها الكثير من المرافق المختلفة، ويقدم العديد من الخدمات من أهمها خدمة تحويل العملات وغسيل وكي الملابس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق شيراتون بورصة

فندق شيراتون بورصة
فندق شيراتون بورصة

يعد فندق شيراتون بورصة واحد من أفضل فنادق بوصة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق على مقربة شديدة من وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 10 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا، ومركز جيد للياقة البدنية، وبار مميز يقدم المشروبات المفضلة للزوار، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا

فنادق بورصة
فنادق بورصة

يعتبر فندق مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة بورصة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 116 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، بينما يبعد حوالي 54 كيلو متر فقط عن مطار بورصة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج الرائعة، وجيم لممارسة الرياضة، وبار ومطعم وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: