فنادق الخرج: اكتشف أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها 2021

تضم مدينة الخرج مجموعة واسعة من أماكن المبيت والإقامة المختلفة التي تقدمها لزوارها، وسوف نخصص موضوعنا عن أشهر فنادق الخرج لعام 2021 والتي تمتاز بالعديد من المزايا الرائعة والتي سنتعرف عليها تفصيليًا من خلال مقالنا.

تتميز السياحة في الخرج بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها  غار الإمام تركي بن عبد الله، ومتحف صالح بن ابراهيم الموسى، وقصر الملك عبد العزيز، وبرج الخرج وغيرها.

أفضل فنادق الخرج

إذا كنت من زوار مدينة الخرج فسوف نقدم لكَ قائمة بأفضل 10 أماكن إقامة (فنادق- شاليهات – شقق فندقية) في المدينة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

فندق أضواء رفا للوحدات السكنية

فنادق الخرج
فنادق الخرج

يعد فندق أضواء رفا للوحدات السكنية واحد من أفضل وأشهر الفنادق التي تقع في الخرج، ويتميز بوقع جيد في حي السلام، شارع أبي دجانة، السليمانية.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق مخصصة للاسترخاء بعد عناء يوم طويل في التعرف على معالم المدينة، ومواقف سيارات خاصة مجانية، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمات الواي فاي المجانية وغيرها.

يوفر الفندق مكتب استقبال أنيق يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار في أي وقت على مدار اليوم، ويعمل به أمهر الموظفين اللبقين الذين يجيدون تحدث العربية والإنجليزية ومجموعة مختلفة من اللغات الأخرى، كما يقدمون المشورة للنزلاء.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية الورود جراند

شقة فندقية الورود جراند
شقة فندقية الورود جراند

عند التحدث عن أشهر فنادق الخرج وعن أفضل أماكن الإقامة التي تتواجد بها لا يجب أن ننسى شقة فندقية الورود جراند والتي تعد من أهم الشقق الفندقية التي تقع في مدينة الخرج، والحاصلة على إعجاب الزوار السابقين، وتتمتع بموقع رائع في المدينة في شارع الورود العام داخل حي البرج الشهير.

توفر الشقق أماكن إقامة فاخرة للزوار تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بحوض استحمام مع دش وبيديت ومجفف للشعر وغيرها، ومنطقة مخصصة للجلوس تحتوي على أريكة مع جهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيف يقوم بتبريد الهواء وغيرها.

توفر الشقق صالة مشتركة مخصصة للجلوس حيث تم تزويدها بالمقاعد والمرافق المخصصة لذلك، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وتقدم خدمات الواي فاي المميزة في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Low Light Suites

فنادق الخرج
فنادق الخرج

تعتبر شقة فندقية Low Light Suites واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تقع في مدينة الخرج، وتتمتع بموقع رائع على طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، النهضة، في منطقة محافظة الرياض.

توفر الشقق الوحدات السكنية الرائعة الراقية والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، وزُودت بالديكورات الأنيقة وزُودت بباقة كبيرة من المرافق الداخلية من أهمها غسالة لتنظيف الملابس، ومكيف يقوم بتبريد الهواء، وغلاية لصنع الشاي، وثلاجة لتبريد الطعام، وشاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغيرها من المرافق الداخلية الرائعة.

توفر الشقق مطبخ صغير معد على أكمل وجه لإعداد الطعام، وحمام خاص مع دش للاستحمام وغيرها من المرافق الرائعة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق فندقية مراحل الخرج 3

شقق فندقية مراحل الخرج 3
شقق فندقية مراحل الخرج 3

عند التحدث عن أشهر فنادق الخرج وأهم أماكن الإقامة التي تقع في المدينة، فلا بد أن نذكر شقق فندقية مراحل الخرج 3 والتي تعد من أهم الشقق الفندقية، والتي تتمتع بموقع لائق على طريق الملك فهد، حي السلام، شارع القاعدة، بجوار بنك ساب الشهير.

توفر الشقق مواقف السيارات الخاصة المجانية، وحوض استحمام سبا لمحبي جلسات الساونا الرائعة، وتقدم خدمات الواي فاي العالية الجودة الممتازة للزوار في جميع أنحاء الإقامة.

توفر الشقق وحدات سكنية رائعة للزوار تحتوي على حمام خاص مع مستلزمات استحمام مجانية، وحوض استحمام ومطبخ ومنطقة مخصصة للجلوس مع أريكة وتلفاز ذات شاشة مسطحة للجلوس من أجل مشاهدة القنوات الفضائية المختلفة أو الاسترخاء بعد عناء يوم شاق في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق ايواء الخرج الفندقية

شقق ايواء الخرج الفندقية
شقق ايواء الخرج الفندقية

تعد شقق ايواء الخرج الفندقية واحدة من أشهر الشقق الفندقية التي تقع في مدينة الخرج، وتمتاز بموقع رائع داخل حي السلام، شارع عمر بن الخطاب في منطقة محافظة الرياض.

توفر الشقق صالة مخصصة لجلوس واسترخاء الضيوف؛ حيث أنها تحتوي على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية في جميع الشقق.

توفر الشقق مجموعة كبيرة من المرافق الداخلية من أهمها مكيف يعمل على تبريد الهواء، وغسالة مخصصة لتنظيف الملابس، وتلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي على مطبخ مزود بأواني لطهي وإعداد الطعام مع موقد، وحمام خاص مع مقصورة دش للاستحمام.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

الإيوان للأجنحة الفندقية

الإيوان للأجنحة الفندقية
الإيوان للأجنحة الفندقية

تعد الإيوان للأجنحة الفندقية واحدة من أهم فنادق الخرج والشقق الفندقية التي تقع بها، وتمتاز بموقع رائع على طريق الملك عبدالله، وتقع في شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز، داخل حي السلام.

توفر الشقق مكتب استقبال ممتاز يعمل به أمهر الموظفين اللبقين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات المختلفة ومن أهمها العربية والإنجليزية، ويعمل على مدار الساعة.

توفر الشقق مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة المختلفة للزوار ومن أهمها مراكز مخصصة لرجال الأعمال مزودة بمرافق رجال الأعمال من أهمها فاكس وماكينة تصوير المستندات وغيرها، و بار رائع يشتهر بتقديم المشروبات المميزة للزوار والتي قد تكون معلبة أو عصائر طازجة، وتراس شمسي يقدم إطلالات مميزة على المدينة وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق الماسرة المفروشة

شقق الماسرة المفروشة
شقق الماسرة المفروشة

تعد شقق الماسرة المفروشة واحدة من أهم الشقق المفروشة التي تقع في مدينة الخرج، وتمتاز بموقع جيد على طريق أبو بكر الصديق، وتتواجد في شارع الامام محمد بن سعود، داخل حي المنتزه في منطقة محافظة الرياض.

توفر الشقق الأجنحة الفاخرة للزوار التي تتسع جميعها لشخصين معًا، حيث أنها تحتوي على 2 سرير فردي، ومُزودة جميعها بحمام خاص مع مستلزمات استحمام مجانية، ودش وبيديت وغيرها، وتقدم جميعها إطلالات مميزة على المدينة.

توفر الشقق العديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة للزوار، ومنها مرافق خارجية مثل مواقف السيارات المجانية الخاصة مع خدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة، ومرافق داخلية مثل تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة ومكيف يقوم بتبريد الهواء وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

مراحل للشقق المفروشة

فنادق الخرج
فنادق الخرج

تعد مراحل للشقق المفروشة إحدى أهم الشقق المفروشة ذات الثلاث نجوم في مدينة الخرج، وتتمتع بموقع أنيق في منطقة محافظة الرياض داخل شارع الإمام محمد بن سعود، وتمتاز بموقعها الأنيق بالقرب من العديد من نقاط الجذب المختلفة للزوار؛ حيث أنها تبعد عن جو مول الشهير في المدينة حوالي دقيقتين فقط بالسيارة، في حين أنها تبعد عن الحديثي مول حوالي خمسة عشر كيلو مترات.

توفر الشقق الوحدات السكنية الرائعة للزوار والتي تمتاز بشكلها وتصميمها الراقي وديكوراتها البسيطة وألوانها الهادئة وتحتوي جميعها عل مطبخ صغير وحمام خاص ومنطقة مخصصة للجلوس.

تحتوي الشقق على باقة كبيرة من المرافق من أهمها ثلاجة لتبريد الطعام، ومكيف لتبريد الهواء، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وغلاية لصنع الشاي بالإضافة إلى مواقف السيارات الخاصة المجانية، وخدمات الواي فاي داخل الشقق.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع شاليهات موويا

منتجع شاليهات موويا
منتجع شاليهات موويا

يعتبر منتجع شاليهات موويا واحد من أفضل فنادق الخرج وأماكن الإقامة التي تقع بها، ويمتاز بموقع أنيق على طريق الرياض، الخرج، العفجة مخرج 5.

يوفر المنتجع باقة كبيرة من المرافق من أهمها مسبح رائع لمحبي السباحة والاستجمام والاسترخاء على المقاعد المخصصة حول المسبح، ومرافق غاية في الجمال مُخصصة للعب الرياضات المائية المميزة، وحديقة مائية رائعة تضم باقة كبيرة جدًا ومتنوعة من الألعاب المائية الرائعة والتي تصلح مع الفئات العمرية المختلفة.

يوفر المنتجع أماكن للعب البلياردو، وحديقة غناء تحتوي على العديد من المساحات الخضراء مع ممرات للسير، وزُودت بمجموعة من المرافق من أهمها مرافق الجلوس للاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ومرافق الشواء وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شاليهات الدانة الخضراء

شاليهات الدانة الخضراء
شاليهات الدانة الخضراء

تعتبر  شاليهات الدانة الخضراء واحدة من أهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة الخرج، وتتمتع بموقع أنيق في حالقة العفرج.

توفر  الشاليهات أماكن مميزة للزوار مع حوض استحمام ساخن، وتقدم جميعها إطلالات مميزة على الحديقة، وتقدم خدمات الواي فاي المميزة العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

توفر الشاليهات مسبح رائع للزوار مع مرافق منتشرة بشكل أنيق حول المسبح للجلوس من أجل التشمس والاستجمام، وحديقة عادية مع مساحات خضراء، وحديقة مائية مع باقة من الألعاب المميزة، ومطعم رائع يشتهر بتقديم أطباق مميزة من البيتزا الإيطالية الشهية، والتي تمتاز بمذاقها الرائع، وملعب مخصص للعب الأطفال، ويقدم مرافق مخصصة للرياضات المائية، ومرافق للشواء في الحديقة وغيرها.

حصلت الشاليهات علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: