أفضل 9 من مطاعم الانيا تستحق التجربة

تشتهر الانيا بطبيعتها الساحلية الخلابة وشواطئها، ومراكز التسوق والترفيه الممتعة والشاملة، وأيضًا بأسعارها المعقولة وطعامها الفاخرة، حيث يمكن العثور على المخابز والمطاعم والمقاهي في كل زاوية، ولأننا نبحث دائمًا عن الطعام في الأماكن الأكثر شهرة وفي أي وقت نسافر فيه إلى مكان جديد، مطاعم الانيا لن تخيب ظنك أبداً.

مطاعم الانيا

كن مستعدًا لتجربة أفضل أشهى المأكولات بنكهاتها الفريدة والمميزة في جميع أنحاء الانيا، ولأننا نسعى لتقيم المساعدة بذلك، إليك قائمة بأفضل مطاعم الانيا:

مطعم كوزي الانيا

إحدى أفخم مطاعم الانيا وأكثرها شهرة، بإطلالته على البحر الأبيض المتوسط مع ديكوره الراقي واجوائه العائلية اللطيفة وخدمته الممتازة، يسمح الجو العائلي لهذه البقعة للزوار بالاسترخاء بعد يوم عمل شاق وتناول وجبة مميزة ترضي أذواقهم.

يقدم لك قائمة متنوعة من أشهى المأكولات، حيث يمكن أن تترك شرائح اللحم اللذيذة انطباعًا دائمًا عند إقرانها مع بيرة أو نبيذ فاخر، كما يقدم الفلافل والفطر بأنواعه، يقدم هذا المطعم خدمة الوجبات الجاهزة، كما يقبل بطاقات الائتمان ويتلقى الحجوزات، وسوف تتمكن أيضًا من الجلوس والاستمتاع بوجبتك الخاصة في الهواء الطلق.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم أوزتات كباب

يعتبر هذا المطعم من أهم مطاعم الانيا، يمتلك هذا المطعم تقييمات عالية وممتازة، فهو إحدى أكثر الأماكن تفضيلًا من قبل السكان المحليين  والسياح بشكل عام، والنباتيين منهم بشكل خاص، حيث يقدم قائمة تشكل أصناف متنوعة بين الخضراوات المطبوخة، شرائح اللحم المشوية الشهية، وبالتأكيد سترغب في تجربة النبيذ الفاخر المعتق المقدم.

يعد هذا المطعم مكانًا مثاليًا للاستمتاع بيومك الخاص، ومكانًا رائعًا للذهاب إليه مع الأصدقاء، حيث يوفر امكانية الجلوس في الهواء الطلق، كما يقدم الوجبات الجاهزة وخدمة التوصيل إلى المنازل، مع إمكانية الحجز وقبول بطاقات الائتمان.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم  أوليفيا جورميه

مطعم رائع آخر من مطاعم الانيا، والذي يتميز بأجوائه الإيجابية واللطيفة، إذ سيجعل التصميم الداخلي الدافئ والأجواء المريحة وطاقم العمل الودود هذا المكان المفضل لديك في المدينة، يمكنك القيام بعملك على إحدى الطاولات المجانية الموجودة مع خدمة الواي فاي المجانية مع  الاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي الساخن الشهي.

في هذا المطعم سوف تتمكن من التوقف لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة، أو يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات التركية والوجبات الشهية محلية الصنع مثل المعكرونة والبيتزا أو الطعام الآسيوي، أو حتى شريحة لحم الضلع المفضلة لدى أغلب الزوار.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم بيسترو باهاما

إحدى أفضل المطاعم التي تقدم الطعام التركي إلى جانب المأكولات من المطبخ الإيطالي والمطبخ المكسيكي، سواء للإفطار أو الغداء أو العشاء، أو حتى إن لم تكن من محبي الجلوس في الأماكن المغلقة وتودّ الاستمتاع بوجبتك في الهواء الطلق، هذا المكان مناسب لذلك.

تجذب هنا النكهات اللذيذة للمأكولات الإيطالية والتركية الكثير من الزوار ليعيدوا الكرّة مرة أخري، حيث يعد يقدم الكباب اللذيذ وأشهى أنواع البيتزا، كما يضم بار كامل من المشروبات الكحولية وألذ أنواع النبيذ والبيرة، يوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية والحجوزات إضافة إلى قبول بطاقات الائتمان.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

تاكسيم تونيل ريستورانت

من مطاعم الانيا المفضلة بشكل كبير لدى السكان المحليين والسياح من مختلف المناطق، وذلك يعود إلى أجوائه المريحة وخدمته الرائعة والسريعة، حيث يجعل الطاقم الودود هذا المكان رائعًا من خلال العمل الجاد وبثّ التفاؤل والروح الإيجابية.

يقدم هذا المطعم قائمة طويلة من المطبخ التركي، إضافة إلى تنوعه مع الطعام العالمي والمكسيكي، كما يستمتع العديد من الزوار بالكباب اللذيذ، فهو عامل جذب أساسي في المطعم، عدا تذوق الشاي اللذيذ والقهوة التركية الرائعة، فإن كنت ترغب بوجبة شهية وخدمة سريعة مع أسعار متوسطة، عليك بهذا المكان.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم كاسا ديل فينو

يقع هذا المطعم على بعد قليل من شاطئ كليوباترا، فإن كنت ترغب في تجربة هذا المطعم، كن على يقين من أنك سوف تودّ العودة مرارًا وتكرارًا لتجد طبقك المفضل في انتظارك وبنفس النكهات المميزة المعتادة، حيث يقدم المأكولات الإيطالية والتركية بأفضل الطرق وألذها.

علاوة على ذلك، تطول قائمة الطعام هنا وتضم أفضل المأكولات، على سبيل المثال، يمكنك تجربة شرائح اللحم أو الأسماك المشوية أو المعكرونة أو حتى الروبيان اللذيذ والكاليماري، كما يوفر قائمة كبيرة من النبيذ الفاخر والمشروبات والجعة، إضافة إلى تقديم القهوة التركية المشهورة.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم كليوباترا بلو هاواي

مطعم مميز آخر من مطاعم الانيا، حيث ستتمكن من الاستماع إلى صوت الأمواج والاستمتاع بوجبتك الخاصة مع اطلالة فريدة على البحر وقلعة الانيا، الأجواء الدافئة واللطيفة في هذا المكان تجعل الزوار يشعرون بالراحة بشكل كبير، عدا عن الخدمة الجيدة السريعة والأسعار التي تناسب الجميع.

يقدم هذا المطعم قائمة واسعة من المأكولات التركية من البيتزا واللحوم المشوية بأنواعها، ومأكولات من المطبخ المكسيكي والأوروبي، إضافة إلى الأسماك المأكولات البحرية الشهية المتنوعة، كما يقدم مطعم كليوباترا، خدمة الحجز للزبائن إضافة إلى قبول بطاقات الائتمان.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم مانيما

إن كنت ترغب بالحصول على وجبة عشاء لا تنسى مع أحد الأصدقاء أو العائلة، لهذا المكان لن يخيب ظنك، بالديكورات الكلاسيكية الأنيقة، والأجواء المريحة والهادئة، وإطلالته الرائعة على الميناء، يقدم لك هذا المطعم مأكولات تركية أصيلة تقليدية وعالمية بنكهات فريدة، كما يسعى مطعم مانيما إلى توفير خدمة سريعة واحترافية، لإعطائك تجربة استثنائية ترغب بتكرارها لاحقًا.

تطول قائمته بمختلف أنواع المأكولات، سواء المأكولات البحرية مثل الكركند، والأخطبوط، وجمبري الجامبو المشوي، والسوشي، أو اللحوم المشوية بأنواعها وستيك لحم العجل، الذي يقدم مع البطاطس المهروسة، أو حتى البيتزا الشهية، إضافة إلى السلطات، والمقبلات المتنوعة.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم بانوراما

يعد هذا المطعم موقع مثالي وجوهرة مخفية  بالقرب من حوض بناء السفن في الانيا، حيث يتمكن الزوار وبعد يوم طويل في العمل من الاسترخاء في أجواء هذا المطعم اللطيفة، بأسعار معقولة وخدمة لطيفة وسريعة، يحتوي على أماكن للجلوس في الهواء الطلق إن لم تكن من محبي الأماكن المغلقة، إضافة إلى أنه يقبل الحجوزات وبطاقات الائتمان.

يقدم هذا المطعم المأكولات التركية والمتوسطية، كما أنك سترغب وبشكل كبير في أن تقوم بتجربة كعكات الجبن اللذيذة والآيس كريم والفليجا، أو لتذوق البرانزينو اللذيذ وشرائح اللحم وسلطات الروبيان، كما يحتوي على ار يقدم النبيذ والبيرة والمشروبات الكحولية بأنواعها.

أما إن كنت ترغب بالوصول إلى هذا لمطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

اقرأ المزيد: